الموعد والقناة الناقلة .. برشلونة ضد باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .. تحدي الكبار على ملعب بارك دي برانس

الموعد والقناة الناقلة .. برشلونة ضد باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .. تحدي الكبار على ملعب بارك دي برانس

تستعد جماهير كرة القدم العالمية لمتابعة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق برشلونة الإسباني وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. المباراة المنتظرة ستُقام يوم الأربعاء 10 أبريل 2024، حيث ستنطلق في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر و22:00 بتوقيت السعودية، على أرضية ملعب بارك دي برانس.

هذه المواجهة تعد واحدة من أبرز اللقاءات في هذا الدور من البطولة، حيث يتقابل فيها فريقان ذوي تاريخ كبير وبالتالي فإن التوقعات تشير إلى مباراة مثيرة وممتعة للمشاهدين. برشلونة، الذي يتمتع بتقاليده العريقة ولاعبيه المميزين، سيواجه تحديًا كبيرًا من باريس سان جيرمان الذي يعتبر واحداً من الفرق القوية في القارة الأوروبية.

ملعب بارك دي برانس سيكون الشاهد على هذا الصراع الحماسي، حيث ستتجمع الأنظار لمتابعة هذه المواجهة النارية. سيكون التحدي كبيرًا لكلا الفريقين، حيث يسعى كل منهما إلى تحقيق الفوز وتأمين بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي.

سيتم بث المباراة على قناة beIN Sports HD 1، وسيقوم بتعليقها المعلق الكبير عصام الشوالي، الذي يتمتع بمهارات تعليقية عالية ويحظى بشعبية واسعة بين عشاق كرة القدم.

بالنظر إلى قوة الفريقين وجودتهما، يتوقع الجمهور الرياضي مشاهدة مباراة مثيرة وممتعة، تليق بأهمية هذا الدور في دوري أبطال أوروبا وتشعل الأجواء بالحماس والتشويق.

  • الموعد: الأربعاء 10 أبريل 2024
  • الوقت: 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية
  • القناة الناقلة: beIN Sports HD 1
  • الملعب: بارك دي برانس

مواجهة نارية بين باريس سان جيرمان وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

يوم الأربعاء المقبل، سيشهد عشاق كرة القدم الأوروبية مباراة من العيار الثقيل بين باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني في إطار ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. ستكون هذه المباراة فرصة للفريقين للمنافسة على الحصول على أفضلية في مباراة الذهاب، والتي ستُقام على أرض ملعب بارك دي برينس في العاصمة الفرنسية.

سيكون لويس إنريكي، مدرب برشلونة، في مواجهة مع فريقه السابق بعد أن قاده إلى فوز ساحق بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي دور الـ16 على ريال سوسيداد. ومن جانبه، يدخل باريس سان جيرمان هذه المواجهة بعد فوز مثير على نابولي الإيطالي بنتيجة 4-2 في دور الـ16 أيضًا.

من المتوقع أن تكون هذه المواجهة حماسية ومثيرة، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وتحقيق الأفضلية قبل مباراة الإياب. سيكون لديهما الفرصة لإظهار قوتهما ومهاراتهما أمام الجماهير العالمية، وربما يكونون على موعد مع تقديم عروض لا تُنسى في هذا اللقاء الرائع في عالم كرة القدم الأوروبية.

إنريكي ومبابي يقتربان من إنهاء مأساة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

بعد تسع سنوات من الانتظار، يبدو أن لويس إنريكي، المدرب الحالي لباريس سان جيرمان، على بُعد خمس مباريات فقط من إنهاء الخدعة المؤلمة التي عانى منها النادي في دوري أبطال أوروبا. برفقة النجم الشاب كيليان مبابي، يبدو أن فريق العاصمة الفرنسية يسعى جاهدًا لتحقيق النجاح في المسابقة الأبرز على الصعيدين الوطني والقاري.

على الرغم من أن مباراة دور الـ16 مع ريال سوسيداد لم تكن تُعتبر تحديًا كبيرًا، إلا أنها كانت فرصة للفريق لإظهار قوته وتألق نجمه الشاب. ومع تسجيل مبابي ثلاثة أهداف في هذه المباراة، أثبت الفرنسي الشاب أنه قادر على تحقيق الفارق لصالح فريقه في المشاهد الكبرى.

ومع ذلك، بالرغم من النجاح في البطولات المحلية، فإن باريس سان جيرمان يعاني من سلسلة من الأداء غير المقنع في دوري أبطال أوروبا. وتعكس هزيمة الفريق أمام ميلان في نوفمبر الماضي مدى التحدي الذي يواجهه الفريق في هذه البطولة القارية.

إن مواجهة باريس سان جيرمان مع برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ستكون اختبارًا حقيقيًا لطموحات الفريق. وسيكون على إنريكي ومبابي، بالتعاون مع باقي أعضاء الفريق، تجاوز التحديات وإثبات جدارتهم في هذه المسابقة الرائعة والمثيرة.

برشلونة يتطلع إلى الانتقام في مواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

بعد تجربة مؤلمة في موسم 2020-2021 حين خرج برشلونة من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان، يبدو أن النادي الكتالوني يستعد للانتقام في اللقاء المقبل في ربع النهائي من المسابقة.

رغم أن الفارق بين برشلونة والمتصدر ريال مدريد في الدوري الإسباني يبدو صعبًا للتعويض، إلا أن الفريق الكتالوني يظهر أداءً مشجعًا في الفترة الأخيرة، خاصة تحت قيادة المدرب تشافي. منذ استقالته المفاجئة، قاد تشافي الفريق في 11 مباراة متتالية دون هزيمة، بما في ذلك الفوز على نابولي في دور الستة عشر.

مواجهة باريس سان جيرمان تمثل فرصة لبرشلونة للعودة بقوة في البطولة الأوروبية ولإظهار أنه لا يزال لديه القدرة على المنافسة مع الفرق القوية. بعد خسارة موسم 2020-2021، يتطلع الفريق إلى الثأر وإظهار قوته في مواجهة الفريق الفرنسي.

من المؤكد أن اللقاء سيكون مثيرًا، خاصةً مع انتقال كيليان مبابي المحتمل إلى ريال مدريد في الصيف المقبل. يسعى برشلونة للحصول على انتقام ممتاز وإثبات أنه لا يزال قوة تُعتد بها في أوروبا، ومواجهة باريس سان جيرمان هي الفرصة المثالية لتحقيق ذلك.

إعداد باريس سان جيرمان لمواجهة برشلونة

قبل المباراة الافتتاحية يوم الأربعاء، يواجه باريس سان جيرمان تحديات عديدة في تشكيلته، حيث يبذل الجهاز الفني جهودًا كبيرة لتجاوز الإصابات والغيابات المحتملة.

تتمتع أغلب نجوم الفريق بحالة جيدة قبل المباراة، مما يعني عودة لاعبين مثل كيليان مبابي وعثمان ديمبيلي إلى التشكيلة الأساسية، بجانب ماركينيوس قائد الفريق الذي من المتوقع أن يقود الفريق في المباراة.

مع ذلك، يجب على لوكاس هيرنانديز ووارن زائير إيمري وبرادلي باركولا ونونو مينديز تعويض غيابات الفريق وتعزيز التشكيلة بعد راحة العطلة نهاية الأسبوع، في حين يواجه بريسنل كيمبيمبي وليفين كورزاوا وسيرجيو ريكو إصابات تمنعهم من المشاركة.

وبالإضافة إلى ذلك، غياب أشرف حكيمي بسبب الإيقاف يمثل تحديًا إضافيًا، خاصة بعد إصابة نوردي موكيلي أمام كليرمون. قد يضطر زائير-إيمري لتعزيز خط الدفاع وتحمل مسؤولية تأمين الخلفية في المباراة.

على الرغم من التحديات، يبدو أن باريس سان جيرمان جاهزًا لمواجهة برشلونة، ومن المتوقع أن يبذل الفريق قصارى جهده لتحقيق النتيجة الإيجابية في هذه المواجهة الهامة في دوري أبطال أوروبا.

التشكيلة المتوقعة لبرشلونة في مواجهة باريس سان جيرمان

بينما يستعد برشلونة لمواجهة باريس سان جيرمان في الإياب من دوري أبطال أوروبا، يواجه التحديات والآمال في تشكيلته المتوقعة، مع عدد من اللاعبين الذين قد يواجهون خطر الغياب بسبب الإصابات.

من بين اللاعبين المصابين، يظهر بيدري وأندرياس كريستنسن وفرينكي دي يونج أملًا في العودة للمشاركة في المباراة، بعدما تمكنوا من التدرب مع الفريق في الأيام القليلة الماضية. ومن المتوقع أن يكون دي يونج هو الأكثر قربًا من العودة، ويمكن أن يكون لديه فرصة جيدة للحصول على الموافقة الطبية للمشاركة في المباراة.

من جانب آخر، يتوقع أن يكون باو كوبارسي ولامين يامال في قائمة التشكيلة، دون أي مخاوف بشأن لياقتهما البدنية. ومع ذلك، سيغيب جيرارد بيكيه وأليخاندرو بالدي بسبب الإصابة، مما يضع المدرب تشافي في موقف صعب لاختيار خط الدفاع المثالي.

باعتبار الأمور كلها، يتطلع برشلونة لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة باريس سان جيرمان، وسط التحديات والآمال التي تحيط بتشكيلة الفريق قبل المباراة الهامة.

تعليقات (19)
  • كرم منذ 3 أشهر

    تم

  • تمام منذ 3 أشهر

    تم

  • Sayah منذ 3 أشهر

    تم

  • احمد منذ 3 أشهر

    تم

  • احمد منذ 3 أشهر

    تم

  • ابراهيم منذ 3 أشهر

    تم

  • معتصم منذ 3 أشهر

    تم

  • مًهّنِدٍ منذ 3 أشهر

    قُوٌهّ

  • حسين بلال منذ 3 أشهر

    تم

  • عبد منذ 3 أشهر

    تم

  • حسين العراقي منذ 3 أشهر

    تم

  • كروم منذ 3 أشهر

    c

  • كروم منذ 3 أشهر

    klomm

  • مًهّنِدٍ آلَيَوٌسِفُيَ منذ 3 أشهر

    تٌمً

  • محمد بره منذ 3 أشهر

    تم

  • ديدار منذ 3 أشهر

    DIDOKHALII

  • مصطفى حسن منذ 3 أشهر

    تم

  • علي منذ 3 أشهر

    الو كول برشلونة

  • علي منذ 3 أشهر

    ل

إغلاق