تشابي ألونسو يوضح سبب رفضه تدريب ليفربول بعد رحيل كلوب

تشابي ألونسو يوضح سبب رفضه تدريب ليفربول بعد رحيل كلوب

كشف المدير الفني لنادي باير ليفركوزن، تشابي ألونسو، عن الأسباب التي دفعته لرفض فرصة تدريب ليفربول بعد رحيل يورجن كلوب عن النادي الإنجليزي.

وأوضح ألونسو الأسباب خلال تصريحاته لشبكة “TNT Sports”، حيث أكد أنه كان هناك عدة عوامل أثّرت في قراره، وقال: “بعد موسم كامل من العمل الجيد مع باير ليفركوزن، بدأنا نشعر بأننا نقوم ببناء فريق قوي، ونجحنا في بناء روح جيدة هنا”.

وأضاف: “كانت الظروف غير ملائمة بالنسبة لي للرحيل عن الدوري الألماني في تلك الفترة، لذلك قررت البقاء والالتزام بعقدي مع ليفركوزن، أنا سعيد جدًا بما نقوم به هنا، حيث عملنا بجد لتطوير الفريق منذ البداية”.

وأكمل ألونسو حديثه بالقول: “لقد اتخذنا العديد من القرارات الصائبة التي كانت في مصلحة الفريق، وهذا ما ساعدنا على التطور والتقدم بشكل ملحوظ، كما استطعنا خلق عقلية جديدة ونمط لعب خاص بنا يميزنا في المباريات”.

تشابي ألونسو يشير إلى عوامل النجاح والطموح في باير ليفركوزن

تحدث تشابي ألونسو، المدير الفني لنادي باير ليفركوزن، عن أسباب الأداء الرائع للفريق في الموسم الحالي، مؤكدًا أن الشخصية القوية للاعبين كانت أحد أهم عوامل النجاح في المباريات الصعبة.

وأشار ألونسو إلى أن الفريق يتمتع بعقلية كبيرة تؤمن بإمكانية الفوز في كل مباراة، وأن لديهم الرغبة الشديدة في تحقيق الانتصار حتى اللحظات الأخيرة من المباراة. وركز على أهمية الأسلوب الذي يتبعه الفريق في المباريات، حيث يتجنب الاعتماد على الكرات الطويلة في المواقف الصعبة لتجنب فقدان السيطرة على الكرة.

وعبر عن طموحه في الموسم الحالي، مؤكدًا أنه متأكد من أن لدى الفريق فرصًا جيدة للفوز بالبطولات الثلاث التي يتنافس عليها، ولكنه أكد على عدم رغبته في الضغط على اللاعبين في هذا الوقت من الموسم، مما يعكس تركيزه على العمل الجاد والاستعداد بشكل جيد لتحقيق الأهداف في الفترة المقبلة.

تشابي ألونسو يؤكد استمراره مع باير ليفركوزن ويتجه نحو تحقيق التاريخ

أكد المدير الفني لنادي باير ليفركوزن، تشابي ألونسو، قبل أيام قليلة أنه سيبقى مع الفريق في الموسم المقبل، على الرغم من الصراع الذي دار بين ليفربول وبايرن ميونخ من أجل التعاقد معه لتدريب فرقهما.

ويقترب الإسباني من قيادة باير ليفركوزن للمنافسة على لقب الدوري الألماني، وهو إنجاز لم يحققه النادي من قبل في تاريخه. وعلى الرغم من أن المركز الثاني كان أعلى ما وصل إليه الفريق وقد حققه خمس مرات، إلا أن ألونسو يسعى إلى تحقيق إنجاز تاريخي جديد للفريق.

تقرير مستقبل ألونسو مع ليفركوزن يشير إلى استمرار التفوق والنجاحات التي حققها الفريق تحت إشرافه، وقد يكون الموسم المقبل فرصة لباير ليفركوزن لتحقيق أحلامه والتتويج بلقب الدوري الألماني لأول مرة في تاريخه، وذلك بفضل الثقة والتفاني الذي يظهره ألونسو ولاعبوه في الملعب.

تعليقات (0)

إغلاق