تشيلسي يواجه مانشستر يونايتد في معركة العمالقة في الدوري الإنجليزي الممتاز

تشيلسي يواجه مانشستر يونايتد في معركة العمالقة في الدوري الإنجليزي الممتاز

ليلة الخميس ستشهد مواجهة نارية بين فريقين كبيرين في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتضن تشيلسي مانشستر يونايتد على ملعب ستامفورد بريدج. يسعى كلا الفريقين لتحقيق الانتصار في هذه المواجهة المهمة بغية تعزيز آمالهما في تحقيق الأهداف الأوروبية هذا الموسم.

يسعى تشيلسي للانتقام من مانشستر يونايتد بعد الهزيمة التي مني بها في مباراة الذهاب، حيث خسر بهدفين مقابل هدف واحد. يأمل الفريق اللندني في تحقيق الانتصار هذه المرة أمام جماهيره على أرضه وتحقيق نتيجة إيجابية تعزز موقفه في سباق الدوري.

من جهته، يسعى مانشستر يونايتد للحفاظ على نغمة الانتصارات وتحقيق النقاط الثلاث في هذه المباراة الصعبة. يدرك الشياطين الحمر أهمية الفوز في هذه المواجهة للابتعاد عن المنافسين والمحافظة على مكانهم في المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

باعتبار هذه المباراة فرصة حاسمة لكلا الفريقين في مسيرتهما في الموسم الحالي، فمن المتوقع أن تكون المواجهة مثيرة ومليئة بالتنافس الشديد بين العمالقة الإنجليزيين.

تشيلسي يواجه تحديًا بعد التعادل مع بيرنلي: البحث عن الثبات قبل مواجهة مانشستر يونايتد

في مباراة مثيرة على ملعب ستامفورد بريدج، تلقى تشيلسي ضربة جديدة في مسعاه لتأمين مركز في البطولات الأوروبية للموسم المقبل بعد التعادل 2-2 مع بيرنلي في نهاية الأسبوع الماضي. رغم تقدم البلوز في مرحلتي المباراة، إلا أن بيرنلي نجح في التعادل مرة أخرى ليحرم تشيلسي من الفوز.

المدرب ماوريسيو بوكيتينو أعرب عن خيبة أمله من أداء الفريق واعترف بنقص القلب والعقل في المباراة. يتذكر بوكيتينو أنه كان يجب على فريقه الفوز بهذه المباراة، ولكن الأداء غير المقنع ترك البلوز في المركز الحادي عشر في الجدول، متأخرين بفارق ثماني نقاط عن منافسهم مانشستر يونايتد.

يعاني تشيلسي من ضعف في الدفاع، حيث استقبلوا الأهداف بشكل متكرر في الفترة الأخيرة، وفشلوا في الحفاظ على نظافة شباكهم في العديد من المباريات الأخيرة. هذا الأمر يشكل تحديًا إضافيًا للفريق قبل مواجهة مانشستر يونايتد.

على الرغم من سجل تشيلسي الجيد على أرضه في الدوري الممتاز، إلا أنهم يواجهون تحديًا كبيرًا في مواجهة مانشستر يونايتد، حيث لم يحققوا الفوز على الشياطين الحمر في آخر 12 لقاء في الدوري. تشيلسي بحاجة إلى تحسين أدائهم وتعزيز ثقتهم قبل هذه المواجهة الصعبة.

مانشستر يونايتد يتعادل مع برينتفورد: تحديات قادمة أمام الشياطين الحمر في الدوري

مانشستر يونايتد لم يتمكن من استمرار نغمة الانتصارات بعد تعادله 1-1 مع برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية الأسبوع الماضي. رغم تقدمهم بهدف من البديل ماسون ماونت في الدقيقة 96، إلا أن برينتفورد نجح في إدراك التعادل في الدقيقة 99، مما جعل إيريك تين هاج يعترف بأن فريقه لم يستحق الفوز.

هذا التعادل يترك مانشستر يونايتد بفارق ثماني نقاط عن توتنهام في المركز الخامس، مما يضعهم في وضع صعب في سباق التأهل لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل. ومع مواجهتين صعبتين قادمتين أمام تشيلسي وليفربول، يحتاج الشياطين الحمر للتركيز والتحسن في أدائهم إذا أرادوا المنافسة على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

على الرغم من تحديات السفر للعب خارج أرضهم، إلا أن مانشستر يونايتد لم يخسروا في زياراتهم الخمس الأخيرة إلى ستامفورد بريدج. يسعى الفريق لتحقيق فوز مهم يوم الخميس لتعزيز آمالهم في التأهل للبطولات الأوروبية، وسيكون الفوز أمام تشيلسي فرصة لهم لتحقيق الانتصار الثالث على التوالي ضد البلوز لأول مرة منذ عام 1965.

تشكيلة تشيلسي أمام مانشستر يونايتد: الغيابات والاستعدادات للقاء المهم

تواجه تشيلسي تحديات في تشكيلتها المتوقعة لمواجهة مانشستر يونايتد، حيث ستفتقد خدمات عدد من لاعبيها بسبب الإصابات. يبدو أن العديد من اللاعبين الأساسيين مثل ويسلي فوفانا وروميو لافيا وكريستوفر نكونكو وآخرين لن يكونوا جاهزين للمشاركة بسبب الإصابات المتعددة التي يعانون منها.

من الجدير بالذكر أن بعض اللاعبين الذين تعرضوا للإصابة في المباراة الأخيرة مع بيرنلي قد شاركوا في التدريبات ويمكن أن يكونوا متاحين للعب بعض الأدوار في مباراة الخميس. يشمل ذلك روبرت سانشيز وتريفوه تشالوبا ومالو جوستو.

من المحتمل أن يتولى أكسل ديساسي مهمة ملء مكان تشيلويل كظهير أيمن، في حال عدم جاهزية جوستو. فيما يمكن أن يشهد تشكيل تشيلسي عودة تياجو سيلفا إلى المركز الدفاعي ليشارك بجانب بينوا بادياشيلي، بينما يواصل ماركوس ألونسو مشاركته كظهير أيسر.

من المتوقع أن يكون كالوم هدسون أودوي، الذي سجل هدفًا في المباراة الأخيرة، جاهزًا للمشاركة في الجناح الأيمن، بينما سيتنافس رحيم سترلينج ونوني مادويكي مع ميخايلو مودريك للمشاركة في الثلث الأخير من المباراة.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة أمام تشيلسي: الإصابات واللاعبون المتاحون

في مباراتهم القادمة أمام تشيلسي، يواجه مانشستر يونايتد بعض التحديات في التشكيلة المتوقعة نظرًا لغياب لاعبين رئيسيين بسبب الإصابات. تم استبعاد فيكتور ليندلوف وليساندرو مارتينيز لفترة تصل إلى شهر بسبب إصابات في أوتار الركبة والساق، وينضمون إلى قائمة الغيابين التي تضم أيضًا لوك شو وأنتوني مارسيال وتيريل ملاسيا.

من الجدير بالذكر أن رافائيل فاران وجوني إيفانز يتنافسان على المشاركة في المباراة بعد تخلصهما من المشكلات البسيطة التي منعتهما من المشاركة في التدريبات. ومن المتوقع أن يتم اختيار أحدهما للعب إلى جانب هاري ماجواير في قلب الدفاع.

في وسط الملعب، يتنافس كل من كاسيميرو وماسون ماونت على البداية في خط الوسط. قد يفضل مدرب مانشستر يونايتد رالف رانجنيك الاعتماد على سكوت مكتوميناي وكوبي ماينو في هذا المركز، خاصة بعد تألق مكتوميناي الذي سجل هدفين في المباراة السابقة ضد تشيلسي.

أما في الهجوم، فمن المتوقع أن يكون أماد ديالو جاهزًا للعودة من الإيقاف، لكن لا يُتوقع أن يحل محله أو يحل محل أنتوني مارسيال في المباراة القادمة.

تعليقات (0)

إغلاق