توتنهام هوتسبير يسعى لتعزيز مكانته في دوري البريميرليغ بمواجهة نيوكاسل يونايتد

توتنهام هوتسبير يسعى لتعزيز مكانته في دوري البريميرليغ بمواجهة نيوكاسل يونايتد

مواجهة نيوكاسل يونايتد لتوتنهام هوتسبير يوم السبت في ملعب سانت جيمس بارك تعتبر فرصة للفريق اللندني لتعزيز مكانته في المراكز الأربعة الأولى في دوري البريميرليغ. بعد فوز مؤثر بنتيجة 4-1 في المباراة السابقة التي جمعت بين الفريقين في شمال لندن، يتوجب على توتنهام المحافظة على هذا الزخم وتحقيق الفوز للحفاظ على موقعه في المنافسة على البطولة.

نيوكاسل يونايتد، الذي يسعى بدوره للمنافسة على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية، سيكون لديه رغبة قوية في الانتقام وإعادة النتيجة إلى تعادل بعد الخسارة السابقة. بقيادة مدربهم وبدعم الجماهير في ملعبهم، يعد نيوكاسل خصماً قوياً وستكون المباراة تحدياً حقيقياً لتوتنهام.

مع اقتراب نهاية الموسم، تزداد أهمية كل مباراة للفرق التي تتنافس على المراكز الأعلى، وهذا يجعل مواجهة السبت بين توتنهام ونيوكاسل فرصة للفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية وتحقيق أهدافهم في الموسم.

نيوكاسل يواصل تعافيه في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل مواجهة توتنهام

بعد فترة توقف دولية مليئة بالتحديات، يواصل نيوكاسل يونايتد تعافيه في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث نجح في جمع سبع نقاط من آخر ثلاث مباريات، مما يعزز فرصه في المنافسة على المراكز المتقدمة في الترتيب.

بعد تعادلهم مع إيفرتون وفوزهم الثمين على وست هام يونايتد، استطاع فريق “Magpies” أن يحقق الفوز مرة أخرى على حساب فولهام، وهذه المرة بهدفٍ نظيف على ملعب كرافن كوتيدج. الهدف الوحيد جاء من قدم برونو جيماريش، الذي أحرز هدفه في مباراته المئوية مع الفريق.

وباقتراب مواجهة توتنهام، يستعيد نيوكاسل الثقة بنفسه على أرضه في ملعب سانت جيمس بارك، حيث لم يتذوق طعم الهزيمة في آخر خمس مباريات، ونجح في تسجيل 14 هدفًا خلال هذه الفترة.

رغم صعوبة تكرار نتيجة المواجهة السابقة مع توتنهام، إلا أن تواجد نيوكاسل في الأرضية المحلية يعطيهم بعض الأمل، خاصةً مع تحسن أداء توتنهام في الآونة الأخيرة خارج ملعبهم.

يعيد نيوكاسل ذكريات الانتصار الساحق على توتنهام في لقاء سابق على أرضهم، وهذا يمكن أن يكون مصدر إلهام لهم لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة القادمة والمضي قدمًا في مسعاهم نحو تحقيق المراكز الأعلى في الدوري.

توتنهام يتصدر المنافسة على المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز

تتصاعد نتائج توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز بفضل سلسلة انتصاراتهم على أرضهم في شمال لندن، حيث حققوا ثمانية انتصارات في آخر تسع مباريات، بما في ذلك الفوز الأخير على نوتنغهام فورست بنتيجة 3-1.

على الرغم من تعادلهم في الشوط الأول، استطاع توتنهام التغلب على فورست بفضل أهداف من ميكي فان دي فين وبيدرو بورو في الشوط الثاني، مما سمح لهم بالارتقاء إلى المركز الرابع في الترتيب، متفوقين على أستون فيلا بفارق الأهداف.

تألق المدافعين في توتنهام ليس فقط في الدفاع ولكن أيضًا في التهديف، حيث سجلوا 11 هدفًا في الدوري هذا الموسم، وهو أعلى عدد بجانب آرسنال. هذا الأداء القوي يضع توتنهام في موقف ممتاز ويعزز آمالهم في التأهل للبطولات الأوروبية الموسم المقبل.

بالرغم من التركيز على تحقيق النتائج الإيجابية، يؤكد مدرب توتنهام، أنجي بوستيكوجلو، على ضرورة رؤية تحسن في أداء الفريق. وبفترة استراحة تدوم 15 يومًا قبل مواجهة الديربي المحوري ضد آرسنال، فإن الفوز على نيوكاسل يمكن أن يكون دافعًا كبيرًا لتوتنهام في مواصلة مسيرته نحو تحقيق الأهداف الموسمية.

إصابات متعددة تهدد نيوكاسل وتوتنهام قبل المواجهة المرتقبة

نيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبير يستعدان لمواجهة قوية في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن الإصابات تلقي بظلالها على التشكيلتين.

قائمة الإصابات الطويلة في نيوكاسل تتضمن لاعبين مهمين مثل جولينتون وجمال لاسيليس، مما يخلق تحديًا كبيرًا للمدرب إدي هاو في تجهيز التشكيلة المثالية للمباراة. بالإضافة إلى ذلك، إصابات مات تارجيت وجو ويلوك في وتر العرقوب تزيد من قلق الفريق.

من جانب توتنهام، يظل الغياب المستمر للاعبين مثل فورستر وسيسيجنون وسولومون يشكل تحديًا للمدرب بوستيكوجلو، ولكن سون هيونج مين يظل أملًا حقيقيًا للفريق بالنظر إلى تألقه السابق في المباريات الهامة.

تبقى التشكيلة المثالية غير مؤكدة بسبب الإصابات والشكوك، لكن من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة بفضل الروح القتالية لكلا الفريقين والرغبة في تحقيق النقاط الثلاث.

تعليقات (0)

إغلاق