ضربة موجعة لكبار أوروبا : بات نادي أهلي جدة قريبًا من التعاقد مع جابري فيجا

ضربة موجعة لكبار أوروبا : بات نادي أهلي جدة قريبًا من التعاقد مع جابري فيجا

نادي أهلي جدة السعودي يقترب من ضم اللاعب الإسباني الشاب جابري فيجا، الذي يلعب في خط وسط نادي سيلتا فيجو الإسباني. من المتوقع أن ينضم فيجا إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يعود انتباه الأندية الأوروبية إلى فيجا نتيجة لأدائه المميز في الموسم الماضي مع سيلتا فيجو. وقد أكد الصحفي الشهير في عالم الانتقالات، فابريزيو رومانو، عبر حسابه على تويتر، أن انضمام فيجا إلى أهلي جدة قد تم بعد موافقة إدارة سيلتا فيجو على العرض السعودي.

وأشار رومانو إلى أن فيجا وافق على الانضمام إلى الأهلي بسبب وجود المدرب الألماني ماتياس يايسله في قيادة الفريق، مما يظهر تأثير المدرب في جذب اللاعبين إلى صفوف النادي.

تستعد إدارة نادي الأهلي السعودي لإجراء إجراءات الانتقال الرسمية للاعب الإسباني جابري فيجا اليوم، حيث تم تحديد موعد لإجراء الفحص الطبي، وعندما يجتاز اللاعب هذا الفحص، من المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن انضمامه إلى صفوف الأهلي.

يتضمن عقد فيجا مع سيلتا فيجو شرط جزائي يصل إلى 40 مليون يورو، ولكن لا يزال غير واضح ما إذا كان الأهلي سيدفع هذا المبلغ بالكامل أم سيتفاوض للحصول على صفقة أقل.

تم ربط اسم اللاعب الشاب بالانتقال إلى عدة أندية كبرى مثل مانشستر سيتي، ليفربول، تشيلسي، وريال مدريد، بالإضافة إلى بايرن ميونخ، ولكنه اختار اللعب في دوري روشن السعودي.

وفيما يتعلق بأدائه مع سيلتا فيجو، تم ترقيته من الفريق الشباب إلى الفريق الأول في يوليو 2022، وأصبح لاعبًا أساسيًا في الفريق الإسباني، حيث شارك في 40 مباراة في مختلف المسابقات، سجل 11 هدفًا، وقدم أربع تمريرات حاسمة.

إغلاق