علي معلول يخضع لعملية جراحية وينتهي موسمه مع الأهلي

علي معلول يخضع لعملية جراحية وينتهي موسمه مع الأهلي

تعرض نجم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، التونسي علي معلول، لإصابة خطيرة على مستوى وتر العرقوب خلال مباراة فريقه ضد الترجي في بطولة دوري أبطال إفريقيا. تطلبت إصابته إجراء عملية جراحية عاجلة.

أعلن أحمد جاب الله، الطبيب الخاص بالفريق الأول للأهلي، أن العملية كانت ناجحة، ومن المتوقع أن يبدأ اللاعب برنامج التأهيل بعد أسبوعين من الآن.

وبحسب مصادر داخل النادي الأهلي، فإن موسم معلول انتهى نظراً لطول مدة غيابه عن الملاعب. سيغيب اللاعب عن المشاركة لمدة تتراوح بين 4 إلى 6 أشهر لضمان استعادته الكاملة للياقة والعودة للمشاركة مع الفريق.

هذه الإصابة تعتبر ضربة قوية للفريق، إلا أن الجميع يتمنى لمعلول الشفاء العاجل والعودة بقوة للملاعب في الموسم المقبل.

إصابة علي معلول مع الأهلي

أظهرت الأشعة التي أجراها علي معلول يوم الأحد الماضي إصابته بقطع جزئي في وتر العرقوب (وتر أكيلس)، وذلك بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة فريقه أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تعرض معلول لإصابة خطيرة خلال الشوط الأول من المباراة، حيث لم يكن قادرًا على استكمال المباراة وخرج منها في الدقيقة التاسعة، حيث دخل بدلاً منه اللاعب كريم فؤاد.

إصابة وتر العرقوب تُعتبر من الإصابات الخطيرة والتي تحتاج إلى فترة طويلة للشفاء والتعافي، وتتطلب عملية جراحية وبرنامج تأهيل مكثف. تلك الإصابة قد تؤثر على قدرة اللاعب على المشاركة في المباريات لفترة طويلة، ولكن من المهم أن يتلقى العلاج والرعاية اللازمة لضمان عودته السريعة والصحية للملاعب.

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

يترقب عشاق كرة القدم مباراة الإياب الحاسمة بين الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا. ومن المقرر أن تُقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، يوم السبت المقبل، الموافق الخامس والعشرين من مايو الجاري.

هذه المباراة تأتي بعد لقاء الذهاب الذي شهد إصابة علي معلول، ويأمل الفريقان في تقديم أداء قوي والتنافس على لقب البطولة. ستكون الأنظار متجهة نحو هذه المواجهة المثيرة التي ستحدد بطل دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم.

تعليقات (0)

إغلاق