موعد المباراة والقناة الناقلة – الأهلي ضد سيمبا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

موعد المباراة والقناة الناقلة – الأهلي ضد سيمبا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

مواجهة حماسية تجمع بين الأهلي المصري وسيمبا التنزاني يوم الجمعة الموافق 29 مارس. هذه المباراة هي جزء من ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهي واحدة من اللحظات المثيرة التي ينتظرها عشاق اللعبة بفارغ الصبر.

  • الموعد: الجمعة 29 مارس، الساعة 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية.
  • القناة الناقلة: beIN Sports HD 6.
  • الملعب: الملعب الوطني مكابا.

هذه المباراة تأتي في وقت مهم للفريقين، حيث يسعى كل منهما إلى تحقيق نتيجة إيجابية تعزز آماله في التأهل إلى الدور المقبل من البطولة. من المتوقع أن يكون الصراع بين الأهلي وسيمبا شديد الحماس والتنافس، مما يجعل هذه المباراة لا تُفوَّت.

ستكون المباراة متاحة للمشاهدين عبر قناة beIN Sports HD 6، وهذا يعني أن عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم سيكونون على موعد مع هذه المواجهة الرائعة.

فرق المباراةالأهلي ضد سيمبا
الموعدالجمعة 29 مارس
الزمن20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية
القناة الناقلةbeIN Sports HD 6
الملعبالملعب الوطني مكابا
البطولةدوري أبطال أفريقيا – ذهاب ربع النهائي

رحلة الأهلي المصري في بحثه عن اللقب الجديد في دوري أبطال إفريقيا

مع بداية أدوار خروج المغلوب في دوري أبطال إفريقيا، يستعد النادي الأهلي المصري لانطلاق مشواره في البطولة بمواجهة فريق سيمبا التنزاني في مباراة ذهاب ربع النهائي. تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية نحو أداء الفريق الأحمر، الذي يسعى جاهدًا لتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه بهدف تأمين موقع مريح قبل مواجهة الإياب في القاهرة.

رغم أن حامل اللقب قدم مرحلة مجموعات جيدة، إلا أنه لم يظهر بالمستوى المطلوب تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر. يعتبر هذا التحدي محفوفًا بالمخاطر، خاصةً مع ارتفاع مستوى المنافسة في البطولة ورغبة الأهلي في استعادة لقبه وتحقيق النجاح القاري الذي طال انتظاره.

تتطلع جماهير الأهلي إلى رؤية أداء مميز من قبل فريقهم المفضل، في ظل الثقة الكبيرة التي يحملونها تجاه لاعبيهم وقدراتهم على تحقيق الانتصارات الكبيرة في المنافسات القارية. يأمل الأهلي في استغلال عوامل الأرض والجمهور لصالحه في مباراة الإياب، بعد أن يكون قد حقق نتيجة جيدة في لقاء الذهاب خارج ملعبه.

بهذا المشهد المليء بالتحديات والآمال، يستعد الأهلي المصري لخوض مرحلة جديدة من رحلته في دوري أبطال إفريقيا، متطلعًا إلى تحقيق النجاحات وتقديم أداء متميز يليق بتاريخه الكبير في البطولة القارية الأبرز في القارة السمراء.

مواجهة الأهلي وسيمبا – تحدي جديد للأهلي في طريق البحث عن اللقب الإفريقي

بينما يستعد النادي الأهلي المصري لمواجهة نادي سيمبا التنزاني في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، يجد نفسه أمام تحدي جديد وقوي. فالفريق التنزاني ليس بغريب على المسابقة، بل يمتلك سجلًا مميزًا خلال المواسم الأخيرة، حيث استطاع أخراج وصيف النسخة الماضية، واداد الرياضي المغربي، من دور المجموعات.

بقيادة المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة، الذي يتمتع بخبرة واسعة في المسابقات الإفريقية، يمثل سيمبا تحديًا حقيقيًا للأهلي. فبنشيخة ليس غريبًا على التفوق على الفرق الكبيرة، حيث نجح في تحقيق الفوز على الأهلي في كأس السوبر الإفريقي رفقة فريق اتحاد العاصمة الجزائري في بداية هذا الموسم.

هذا التاريخ المميز لبنشيخة يضيف بعدًا جديدًا من التحدي لمباراة الأهلي المقبلة، حيث سيسعى الفريق المصري إلى تفادي الأخطاء التي قد تكلفه الخسارة، وتحقيق نتيجة إيجابية تمهد الطريق نحو التأهل للمربع الذهبي للبطولة.

على الرغم من الصعوبات المتوقعة، فإن الأهلي يمتلك الخبرة والجودة لتخطي هذا العقب، وسيعمل جاهدًا على تحقيق الفوز واستعادة بريقه في المنافسات الإفريقية، بهدف الوصول إلى النهائي والتتويج باللقب الغالي الذي يسعى وراءه كل عشاق النادي الأحمر.

من هو معلق مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا

أصبحت مباريات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم محط أنظار عشاق اللعبة في مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك بفضل الناقل الحصري لهذه المسابقة، قنوات “BEIN SPORTS”. ومع انطلاق مباريات الدور ربع النهائي، يترقب الجميع مواجهة الأهلي المصري وسيمبا التنزاني، والتي ستكون محل تعليق من قبل أحد أبرز الأصوات في عالم التعليق الرياضي.

فقد أعلنت “BEIN SPORTS” أن مهمة التعليق على مباراة ذهاب الدور ربع النهائي بين الأهلي المصري وسيمبا التنزاني ستكون من نصيب المعلق المصري علي محمد علي. وسيكون علي حاضرًا على الملعب الوطني مكابا، حيث سيقدم تعليقًا مميزًا وحيويًا لهذه المباراة المهمة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار التميز الذي تسعى “BEIN SPORTS” إلى تحقيقه في تقديم تغطية شاملة واحترافية لأبرز المباريات الرياضية على مستوى العالم، بما في ذلك مباريات دوري أبطال إفريقيا التي تحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي.

ويمكن للمشاهدين الاستمتاع بتعليق علي محمد علي عبر القناة الصوتية الأولى، بينما يتاح لهم الاختيار بالتعليق باللغة الإنجليزية عبر القناة الصوتية الثانية، مما يسهل على الجماهير الاستمتاع بتغطية المباراة باللغة التي تفضلها.

بهذا الإعلان، يكون علي محمد علي قد أضاف بريقًا جديدًا لتغطية “BEIN SPORTS” لمباريات دوري أبطال إفريقيا، ومن المتوقع أن يكون لتعليقه لمسة خاصة تجعل المشاهدين على موعد مع تجربة ممتعة ومثيرة خلال هذه المباراة الحاسمة.

توقعات التشكيلتين لمباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا

مع اقتراب مباراة الأهلي المصري وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا، يبدو أن المدربين يستعدون لتشكيلتين قويتين لهذه المواجهة الهامة. فيما يلي التشكيلة المتوقعة لكل فريق:

تشكيلة الأهلي المتوقعة:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير
  • الدفاع: محمد هانى، محمد عبدالمنعم، رامى ربيعة، على معلول
  • الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، عمرو السولية
  • الهجوم: رضا سليم، محمود عبدالمنعم كهربا، بيرسى تاو

تشكيلة سيمبا المتوقعة:

  • حراسة المرمى: جوما
  • الدفاع: كابومبي، باكا، محمد حسين، مالوني جونيور
  • الوسط: لوامبا، ياسين، نتيبازونكيزا
  • الهجوم: شاما، ميكيسون، كيبو

تعليقات (0)

إغلاق