موعد مباراة إيطاليا ضد فنزويلا في مباراة ودية استعداد لبطولة كأس الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

موعد مباراة إيطاليا ضد فنزويلا في مباراة ودية استعداد لبطولة كأس الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

ستشهد يوم الخميس الموافق 21 مارس 2024 مباراة ودية مثيرة تجمع بين منتخب إيطاليا ومنتخب فنزويلا، وذلك في إطار استعدادات الفريقين للمنافسات القادمة. ستقام المباراة في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مصر و12:00 منتصف الليل بتوقيت السعودية.

هذه المباراة الودية تأتي في إطار الاستعدادات للفريقين للتحضير للتصفيات المقبلة أو للبطولات الدولية الكبرى. ستكون هذه الفرصة مهمة للمدربين لاختبار اللاعبين وتجربة تكتيكات مختلفة قبل المباريات الرسمية.

سيتم بث المباراة على قناة beIN Sports، مما يتيح للمشجعين فرصة متابعة الأكشن والإثارة من راحة منازلهم. إنها فرصة للاستمتاع بكرة القدم الجميلة ومتابعة أداء منتخباتهم المفضلة في هذا اللقاء الودي.

  • الموعد: الخميس 21 مارس 2024
  • التوقيت: 11:00 مساءً بتوقيت مصر، 12:00 منتصف الليل بتوقيت السعودية
  • القناة الناقلة: beIN Sports
  • نوع اللقاء: مباراة ودية
  • الملعب: سيتم الإعلان عن الملعب في وقت لاحق

إيطاليا تواجه فنزويلا في مباراة ودية قبل بطولة كأس الأمم الأوروبية

في بداية رحلتها القصيرة إلى الولايات المتحدة، ستواجه إيطاليا منتخب فنزويلا في مباراة ودية يوم الخميس على ملعب تشيس في فورت لودرديل. تستعد الأزوري للدفاع عن لقبها الأوروبي هذا الصيف، بينما يستعد خصومها للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا المقبلة.

آخر مباراة لإيطاليا كانت في تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024، حيث انتهت بتعادل سلبي ضد أوكرانيا، مما ضمن لها التأهل للبطولة. وبعد ذلك، ستواجه إيطاليا فنزويلا والإكوادور في مباراتين وديتين لتقييم اللاعبين قبل بطولة الأمم الأوروبية.

سباليتي، المدرب الإيطالي، يعتزم اختبار العديد من اللاعبين الشبان خلال هذه المباريات الودية، وقد تم استبعاد قائد لاتسيو تشيرو إيموبيلي من التشكيلة. بالإضافة إلى ذلك، تم استبعاد فرانشيسكو أتشيربي بسبب خلاف عنصري.

بعد مواجهة فنزويلا، ستواجه إيطاليا الإكوادور يوم الأحد في نيوجيرسي، ثم تلعب مباراة ودية أخرى مع البوسنة والهرسك في يونيو/حزيران المقبل قبل انطلاق بطولة الأمم الأوروبية.

فنزويلا تستعد لمواجهة إيطاليا في مباراة ودية قبل بطولة كوبا أمريكا

في مواجهة مباراة ودية أمام إيطاليا، تستعد منتخب فنزويلا لاختبار قوته وتحضيراته قبل مشاركته في بطولة كوبا أمريكا المقبلة. ورغم هزيمته أمام كولومبيا في مباراة ودية في ديسمبر/كانون الأول الماضي، إلا أن الفريق يبدي تحسنًا واضحًا في أدائه مقارنة بمشواره في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

تحت قيادة المدرب فرناندو باتيستا، يتصدر منتخب فنزويلا المركز الرابع في ترتيب تصفيات كأس العالم CONMEBOL، وهو في متناول اليد للتأهل للمونديال بعد ست جولات فقط من البطولة.

بالرغم من التحديات الدبلوماسية التي واجهها الفريق في مباراة سابقة أمام بيرو، إلا أن باتيستا ولاعبوه ركزوا على التحضير لمواجهة إيطاليا وتحضيراتهم لبطولة كوبا أمريكا.

بفضل نتائجه الإيجابية في الفترة الأخيرة، يعتبر منتخب فنزويلا فريقًا صعبًا للمنافسة، ومواجهته لإيطاليا في مباراة ودية ستكون اختبارًا حقيقيًا لمدى تحسن أدائه قبل بطولة كوبا أمريكا.

“تحضيرات إيطاليا لمواجهة فنزويلا.. فرص جديدة للوجوه الشابة والمخضرمين

يستعد منتخب إيطاليا لمواجهة فنزويلا في مباراة ودية، حيث يتطلع الفريق لتقديم أداء قوي واختبار اللاعبين الجدد والمخضرمين قبل المشاركة في بطولة كوبا أمريكا.

على الرغم من تواجد القائد جيانلويجي دوناروما، إلا أن المدرب يمنح الفرصة لعدد من اللاعبين الشباب مثل ماركو كارنيسيكي وغولييلمو فيكاريو، بينما يتألق الظهيران راوول بيلانوفا وأندريا كامبياسو اللذان يأملان في تقديم مباراة قوية.

بينما تغيب بعض الوجوه المألوفة مثل تشيرو إيموبيلي وجيانلوكا سكاماكا ودومينيكو بيراردي، يعتمد المدرب على لاعبين مخضرمين مثل جيانلوكا مانشيني وتوماس رينكون.

في المقابل، يفتقد منتخب فنزويلا لعدد من اللاعبين المهمين مثل يفرسون سوتيلدو ويانجيل هيريرا، لكنه يعتمد على لاعبين مثل سالومون روندون وتوماس رينكون لقيادة الفريق.

بالإضافة إلى ذلك، يتضمن التشكيل ثنائي فيلادلفيا يونيون خوسيه مارتينيز وجيسوس بوينو، اللذين يتطلعان إلى تحقيق أول ظهور دولي لهما.

تعليقات (0)

إغلاق