موعد مباراة اتحاد الجزائر ضد ريفرز يونايتد في ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية والقناة الناقلة

موعد مباراة اتحاد الجزائر ضد ريفرز يونايتد في ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية والقناة الناقلة

ستُقام مباراة إياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية بين اتحاد الجزائر وريفرز يونايتد يوم الأحد الموافق 7 أبريل 2024. ستُلعب المباراة في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مصر و24:00 بتوقيت السعودية. ستُنقل المباراة على قناة beIN Sports HD 2.

  • الموعد: الأحد 7 أبريل 2024
  • الوقت: 23:00 بتوقيت مصر، 24:00 بتوقيت السعودية
  • القناة الناقلة: beIN Sports HD 2

من المتوقع أن تكون هذه المباراة مثيرة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق التأهل إلى الدور القادم من البطولة. يعتبر التعليق المميز لحفيظ دراجي إضافة قيمة لتجربة المشاهدة، حيث يُعتبر واحدًا من أبرز المعلقين الرياضيين في العالم العربي.

مواجهة نارية بين اتحاد العاصمة الجزائري وريفرز يونايتد النيجيري في دور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية

يترقب عشاق كرة القدم في القارة الإفريقية مواجهة مثيرة وحاسمة اليوم الأحد 7 أبريل، حيث يلتقي فريق اتحاد العاصمة الجزائري مع نظيره فريق ريفرز يونايتد النيجيري في إياب دور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

يأمل فريق اتحاد العاصمة في استغلال أرضه وجماهيره لقلب الطاولة على منافسه النيجيري، بعد أن انهزم في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد. وسيعمل الفريق الجزائري على تحقيق الانتصار في هذه المواجهة الحاسمة للتأهل إلى المربع الذهبي للبطولة.

من جانبه، يسعى فريق ريفرز يونايتد النيجيري للمحافظة على تقدمه وتأهله إلى المراحل النهائية من البطولة، وهو يعول على تكتيكاته وقوة لاعبيه لتحقيق الفوز في هذه المباراة الصعبة.

تعتبر هذه المواجهة فرصة لكلا الفريقين لتحقيق النجاح والتأهل إلى المراحل المتقدمة من البطولة، وستكون المنافسة شرسة ومثيرة على أرضية الملعب.

من المتوقع أن تشهد المباراة تنافساً قوياً بين الفريقين، وستكون الأجواء مشحونة بالحماس والتشويق من قبل الجماهير التي ستملأ المدرجات لمساندة فرقها المفضلة.

بالتأكيد، ينتظر عشاق الساحرة المستديرة عرضاً مثيراً ومباراة مثيرة تجمع بين اثنين من أبرز الأندية في القارة الإفريقية، ونترقب بفارغ الصبر نتائج هذه المواجهة المثيرة.

فوز ريفرز يونايتد النيجيري على اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة الذهاب

انتهت مباراة الذهاب بين فريقي اتحاد العاصمة الجزائري وريفرز يونايتد النيجيري بفوز الفريق النيجيري على أرضه ووسط جماهيره بنتيجة هدف دون رد.

تمكن فريق ريفرز يونايتد من تحقيق الفوز في هذه المباراة الحاسمة التي أقيمت على ملعبه، وبذلك حصد ثلاث نقاط ثمينة قبل مباراة الإياب.

سجل هدف الفوز لريفرز يونايتد في الشوط الثاني، وسط تنافس شديد من الفريقين على مدار المباراة.

بهذا الفوز، يحتل فريق ريفرز يونايتد موقعاً مرموقاً في المباراة الإياب، ويتطلع إلى الحفاظ على هذا التفوق والتأهل إلى المراحل المتقدمة من البطولة.

من جهته، يضع فريق اتحاد العاصمة نصب عينيه مهمة صعبة في مباراة الإياب، حيث يتعين عليه تحقيق الفوز بفارق هدفين على الأقل للتأهل إلى المربع الذهبي.

ستكون مباراة الإياب فرصة حاسمة لكلا الفريقين لتحقيق النجاح والتأهل إلى المراحل المتقدمة من البطولة، وسنشهد منافسة شرسة بينهما على أرض الملعب في مباراة لن تخلو من التشويق والإثارة.

تعليقات (0)

إغلاق