موعد مباراة الإمارات ضد اليمن في تصفيات كأس العالم 2026 والقناة الناقلة

موعد مباراة الإمارات ضد اليمن في تصفيات كأس العالم 2026 والقناة الناقلة

ستشهد المباراة بين منتخب الإمارات ومنتخب اليمن في إطار تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 منافسة قوية ومثيرة. المواجهة مقررة يوم الخميس، الموافق 21 مارس 2024، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر و9:00 مساءً بتوقيت السعودية.

سيكون استاد آل نهيان بنادي الوحدة الشاهد على هذه المواجهة المثيرة، حيث يسعى كلا المنتخبين لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث. يأمل كل فريق في تحقيق نتيجة إيجابية للمضي قدمًا نحو تحقيق الحلم والتأهل لنهائيات كأس العالم 2026.

بفضل بث القناة الناقلة AD Sports 1 HD، ستكون المباراة متاحة للمشاهدين لمتابعتها لحظة بلحظة، حيث يمكن للجماهير دعم منتخباتهم ومتابعة التطورات في اللقاء على مدار الـ 90 دقيقة.

  • الموعد: الخميس 21 مارس 2024
  • التوقيت: 8:00 مساءً بتوقيت مصر، 9:00 مساءً بتوقيت السعودية
  • القناة الناقلة: AD Sports 1 HD
  • الملعب: استاد آل نهيان بنادي الوحدة
  • الجولة: الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

الإمارات تتطلع للحفاظ على سجلها المثالي في تصفيات كأس العالم

تستعد الإمارات العربية المتحدة لمواجهة اليمن في تصفيات كأس العالم يوم الخميس، حيث يسعى منتخب الإمارات للحفاظ على سجله المثالي في التصفيات.

حتى الآن، تمكنت الإمارات من تحقيق انتصارين في المجموعة الثامنة ضد البحرين ونيبال دون أن تستقبل أي أهداف، مما يجعلها المرشحة القوية لتصدر المجموعة.

بمرور الوقت، أصبح الهدف الرئيسي للإمارات هو التأهل لكأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1990، وهو ما يجعل هذه المباراة ذات أهمية كبيرة بالنسبة لهم.

في العام 1990، شهدت كأس العالم مشاركة الإمارات للمرة الوحيدة حتى الآن، وقد احتلوا المركز الأخير في مجموعتهم، وهو ما يجعلهم يطمحون لترك انطباع أفضل في حال تأهلهم هذه المرة.

وبما أن آسيا ستحصل على ثمانية مقاعد مباشرة في كأس العالم 2026، فإن الإمارات تسعى للاستفادة من هذه الفرصة والتأهل إلى النهائيات.

اليمن تتطلع للتحسن في تصفيات كأس العالم

تعد مشاركة اليمن في تصفيات كأس العالم حدثًا نادرًا بالنسبة للبلاد، حيث لم تتأهل سوى مرة واحدة في تاريخها، وذلك في كأس آسيا عام 2019 حيث احتلت المركز الأخير بدون نقاط. ورغم التحديات التي تواجهها، فإن المنتخب اليمني يسعى لتحسين أدائه في التصفيات الحالية.

في بداية التصفيات، تعرض المنتخب اليمني لنتائج سلبية بسلسلة من المباريات بدون فوز، إلا أنه استعاد الثقة بانتصاره على سريلانكا 4-1 في جولة الافتتاح من التصفيات. لكن الهزيمة أمام البحرين في مباراتهم الثانية جاءت كضربة موجعة.

مع ذلك، عاد المنتخب اليمني بقوة في مباراتهم الأخيرة ضد نيبال بفوز 2-0، مما أعطى الأمل للمنتخب في تحقيق نتائج إيجابية في المباريات المقبلة.

من المتوقع أن تكون مواجهتهم القادمة ضد الإمارات تحديًا كبيرًا، خاصة مع تألق الإمارات في التصفيات حتى الآن. وعلى المنتخب اليمني تقديم أداء قوي لتحقيق نتيجة إيجابية والتنافس على المراكز المتقدمة في المجموعة.

غياب الهدافين البارزين يطلب من لاعبي الإمارات الآخرين تحمل المسؤولية

بينما تستعد الإمارات لمواجهة اليمن في تصفيات كأس العالم، يجب على منتخب الإمارات التعامل مع غياب هدافها التاريخي علي مبخوت، الذي لم يشارك في كأس آسيا الأخيرة بسبب الإصابة.

على الرغم من غياب مبخوت، يبدو أن المدرب باولو بينتو يعول على قوة باقي اللاعبين لتعويض غيابه. يتنافس كل من فابيو ليما وكايو كانيدو، اللذين سجلا عددًا كبيرًا من الأهداف في الدوري المحلي، لتسجيل الأهداف في مباراة اليوم.

من ناحية أخرى، ينظر منتخب اليمن إلى قائده عبد الواسع المطري كمصدر للإلهام، حيث يعتبر أحد اللاعبين البارزين في تشكيلة اليمن. بالرغم من التحديات التي تواجه اللاعبين اليمنيين في الحصول على فرص للعب في الدوريات الأجنبية، إلا أنهم يثبتون أنفسهم بمهاراتهم وقدراتهم في البطولات المحلية.

بينما تشهد البلاد تقلبات مستمرة، يبقى منتخب اليمن يعتمد على لاعبيه الموهوبين الذين يجلبون الأمل والفخر لبلدهم في الملاعب الدولية.

تعليقات (0)

إغلاق