موعد مباراة البرتغال ضد السويد في اختبار ودي استعداداً ليورو 2024 والقناة الناقلة

موعد مباراة البرتغال ضد السويد في اختبار ودي استعداداً ليورو 2024 والقناة الناقلة

ستشهد يوم الخميس الموافق 21 مارس 2024 مباراة ودية مثيرة تجمع بين منتخب البرتغال ومنتخب السويد، وذلك في إطار الاستعدادات للمنتخبين قبل المنافسات الرسمية القادمة. ستقام المباراة في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر و10:45 مساءً بتوقيت السعودية.

هذه المباراة الودية تعتبر فرصة هامة للمدربين لاختبار لاعبيهم وتجربة تكتيكات مختلفة قبل المباريات الرسمية القادمة. وتأتي ضمن سلسلة المباريات الودية التي يقوم بها المنتخبان في إطار استعدادهما للتصفيات المؤهلة للبطولات الكبرى أو للبطولات القارية.

ستبث المباراة على قناة beIN Sports HD 2، مما يتيح للمشجعين فرصة متابعة الأكشن والإثارة من راحة منازلهم. إنها فرصة للاستمتاع بمباراة كرة قدم جميلة ومثيرة بين منتخبين قويين.

  • الموعد: الخميس 21 مارس 2024
  • التوقيت: 9:45 مساءً بتوقيت مصر، 10:45 مساءً بتوقيت السعودية
  • القناة الناقلة: beIN Sports HD 2
  • نوع اللقاء: مباراة ودية
  • الملعب: سيتم الإعلان عن الملعب في وقت لاحق

البرتغال تواجه السويد في مباراة ودية استعداداً ليورو 2024

تستعد المنتخب البرتغالي بقيادة نجمها كريستيانو رونالدو لمواجهة منتخب السويد في مباراة ودية يوم 21 مارس 2024، على ملعب د. أفونسو هنريكيس. يأتي ذلك في إطار استعدادات المنتخب البرتغالي للمشاركة في نهائيات بطولة أمم أوروبا “يورو 2024” التي ستُقام في ألمانيا.

تعتبر هذه المواجهة من بين أقوى المباريات الودية التي سيخوضها المنتخب البرتغالي قبل انطلاق يورو 2024. ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة فرصة للاعبين البرتغاليين لاختبار قدراتهم وتحضير أنفسهم بشكل أفضل قبل المنافسة في البطولة القارية.

يتطلع المنتخب البرتغالي إلى تحقيق الفوز في المباراة الودية مع منتخب السويد، وذلك لتعزيز ثقته قبل انطلاق بطولة أمم أوروبا “يورو 2024”. يسعى الفريق البرتغالي، الذي يقوده هدافه التاريخي كريستيانو رونالدو، إلى استغلال هذه المباراة لتصحيح الأوضاع وتحسين أداءه قبل بدء المنافسات الرسمية في البطولة القارية.

تعتبر المباريات الودية فرصة هامة للمنتخبات لتقييم أدائها وتحسين نقاط الضعف في التشكيلة، وهو ما يسعى إليه المنتخب البرتغالي في هذه المباراة. علاوة على ذلك، يسعى المنتخب البرتغالي لاستعادة زخمه وثقته بعد تراجعه في تصنيف الفيفا.

غياب 8 نجوم عن المنتخب البرتغالي في مباراته الودية مع السويد

سيفتقد المنتخب البرتغالي في مباراته الودية مع السويد لخدمات 8 من لاعبيه الأساسيين بسبب الإصابة وقرارات المدرب. قرر مدرب المنتخب البرتغالي، روبرتو مارتينيز، استبعاد هؤلاء النجوم من قائمة المنتخب لمواجهة السويد.

تتضمن قائمة الغيابين نجومًا بارزين مثل كريستيانو رونالدو وديوجو دالوت وجواو كانسيلو ودانيلو بيريرا وأوتافيو وروبن نيفيز وفيتينيا وجواو فيليكس. هذا الغياب يشكل تحديًا للمنتخب البرتغالي في تلك المباراة الودية، حيث سيحاول بقية اللاعبين تعويض غيابات النجوم البارزين وتقديم أداء قوي يعزز ثقة الفريق قبل انطلاق بطولة أمم أوروبا “يورو 2024”.

مع اقتراب انطلاق كأس أمم أوروبا 2024، يستعد منتخب البرتغال للمنافسة في المجموعة السادسة التي ضمت كذلك منتخبات تركيا والتشيك، بينما تفتقد السويد الفرصة بعد فشلها في التأهل للبطولة.

تعليقات (0)

إغلاق