موعد مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر في ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر في ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع

ستُقام مباراة إياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية بين الزمالك ومودرن فيوتشر يوم الأحد الموافق 7 أبريل 2024. ستُلعب المباراة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مصر والساعة 23:00 بتوقيت السعودية. ستُنقل المباراة على قناة beIN Sports HD 6.

  • الموعد: الأحد 7 أبريل 2024
  • الوقت: 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية
  • القناة الناقلة: beIN Sports HD 6
  • الملعب: استاد القاهرة

من المتوقع أن تكون هذه المباراة مثيرة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق التأهل إلى الدور القادم من البطولة. يعتبر علي محمد علي من أبرز المعلقين الرياضيين، وتعليقه سيضفي جوًا خاصًا على المباراة.

الزمالك يستعد لمواجهة مودرن فيوتشر في ربع نهائي كأس الكونفدرالية

يدخل فريق الفارس الأبيض مباراته اليوم وهو محمل بالآمال والتفاؤل، بعد أداء مذهل في مباراة الذهاب التي انتهت بفوزهم بنتيجة 2-1. ولكن اللاعب الذي لفت الأنظار بشكل خاص في هذه المواجهة هو أحمد مصطفى زيزو.

بالرغم من إصابته وغيابه عن المباريات السابقة، استطاع زيزو أن يظهر بأداء رائع عندما دخل المباراة كبديل، حيث سجل هدفًا وصنع هدفًا آخر، مما جعله نجم اللقاء وأحد العناصر الأساسية في انتصار فريقه.

تألق زيزو في هذه المباراة ليس مفاجئًا، فقد أثبت نفسه كلاعب موهوب وقادر على تحويل مسار المباريات بمهاراته وقدرته على التسجيل وصناعة الأهداف. وبعد عودته من الإصابة بقوة، يُعتبر زيزو الآن من أبرز الأوراق الرابحة في تشكيلة الفارس الأبيض.

بفضل تألقه وأدائه الاستثنائي، يدخل زيزو مباراة اليوم وسط توقعات كبيرة، حيث يعتبر حجر الزاوية في استراتيجية الفريق لتحقيق الفوز والتأهل للمرحلة القادمة. ومع دعم الجماهير وثقة زملائه، من المتوقع أن يقدم زيزو أداءً مميزًا ويساهم في تحقيق النجاح لفريقه.

تشهد الساحة الرياضية المصرية جوًا من الترقب والحماس، حيث يستعد نادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في مباراة إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية، وهو اللقاء الذي يسعى فيه الفريق الأبيض لتأكيد تفوقه والتأهل إلى المراحل القادمة من البطولة.

بقيادة المدرب جوزيه جوميز، يدخل الزمالك هذه المباراة وسط حماس كبير وثقة في قدرته على تحقيق الفوز وضمان التأهل. ويأمل الجمهور الزملكاوي في أن يظهر الفريق أداءً قويًا ويحافظ على التفوق الذي حققه في مباراة الذهاب.

تألق النجم أحمد مصطفى زيزو في مباراة الذهاب، حيث دخل المباراة بديلاً وقدم أداءً استثنائيًا، سجل هدفًا وصنع هدفًا آخر، مما جعله لاعبًا أساسيًا في خطط المدرب وسلاحًا قويًا في مواجهة اليوم.

تتوقع الجماهير الزملكاوية مباراة مثيرة ومنافسة قوية من جانب كلا الفريقين، حيث يسعى كل منهما إلى تحقيق الفوز والتأهل للدور القادم من البطولة. وسيكون لأداء الزمالك في هذه المباراة تأثير كبير على مساره في المنافسة الإفريقية هذا الموسم.

نادي الزمالك يتصدر مجموعته بتألق في كأس الكونفدرالية

حقق نادي الزمالك إنجازًا مهمًا بتصدره مجموعته في كأس الكونفدرالية برصيد 16 نقطة، مما يؤكد على تميزه وقوته في المنافسات القارية.

جاء تأهل الزمالك بعد أداء ممتاز في المرحلة الأولى من البطولة، حيث تمكن من تحقيق الانتصارات المتتالية على أبوسليم الليبي وساجرادا الأنغولي. وعلى الرغم من عدم قدرة سوار كويا الغيني على السفر لمواجهة الزمالك في الجولة الأخيرة، فقد حصل الأبيض على النقاط الثلاث بشكل إعتباري.

يعكس تصدر الزمالك لمجموعته الاستعداد الجيد والإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها الفريق، ويضعه في موقع مميز للمراحل المقبلة من البطولة. يتطلع مشجعو الزمالك الآن إلى مواصلة الفريق لتحقيق النجاحات والمضي قدمًا نحو اللقب القاري الغالي.

مع استعداد الفريق لمواجهة التحديات القادمة، يظل الزمالك في موقع قوة وثقة، مستعدًا لتحقيق الإنجازات الكبيرة وتحقيق طموحات جماهيره الوفية.

كانت مجموعة مودرن فيوتشر واحدة من المجموعات الصعبة في دوري أبطال إفريقيا، حيث واجه الفريق المصري تحديات كبيرة نتيجة قلة خبرته وتجربته في البطولة.

احتل فريق مودرن فيوتشر المركز الثاني في المجموعة، خلف اتحاد العاصمة الجزائري الذي حقق رصيدًا قدره 13 نقطة، بينما حصد الفريق المصري 11 نقطة. رغم أنهم لم يتمكنوا من التفوق على الجزائريين في المجموعة، إلا أنهم نجحوا في تفوقهم على الهلال الليبي وسوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي.

تعتبر هذه النتائج إنجازًا لا يُستهان به بالنسبة لفريق مودرن فيوتشر، خاصة مع المستوى القوي للمنافسة في دوري أبطال إفريقيا. تجسدت قوة الفريق في استطاعته التأهل إلى الدور التالي على الرغم من التحديات التي واجهها، وتعكس التزامه بالمنافسة على أعلى المستويات.

مع اكتمال المرحلة الأولى من البطولة، ينظر فريق مودرن فيوتشر إلى المراحل المقبلة بتفاؤل وطموح، مستعدًا لتحقيق المزيد من النجاحات وإثبات قدراته في المنافسة القارية.

وداعًا لـ محمد مدحت الزمالك يحتضن ذكرى معدّه البدني

انعكست الحزن والأسى داخل جدران نادي الزمالك بعد خبر وفاة محمد مدحت، المعد البدني للفريق، الذي كان رمزًا من رموز النادي وقريبًا جدًا من قلوب اللاعبين والجهاز الفني.

مدحت، الذي قضى أكثر من ثلاث سنوات في خدمة النادي، لم يكن مجرد معد بدني بل كان صديقًا ومرشدًا للعديد من اللاعبين. كانت له علاقة وطيدة مع كل فرد في الفريق، وكان دائمًا موجودًا لدعمهم وتحفيزهم في أوقات الصعوبة.

تعبر قمصان الزمالك التي سيرتديها اللاعبون، والتي تحمل صورة محمد مدحت، عن امتنان الفريق واحترامه لهذا الرجل الذي كان له دور كبير في تحقيق النجاحات والانتصارات. ستكون هذه القمصان رمزًا للوفاء والاعتراف بتضحياته وعطاءه.

بالإضافة إلى ذلك، فإن قرار الوقوف دقيقة حداد قبل بداية المباراة يعكس احترام الزمالك وتقديره لروح محمد مدحت، ويظهر تضامن النادي مع عائلته وأحبائه في هذا الوقت العصيب.

رحيل محمد مدحت سيظل فارغًا في قلوب اللاعبين والمشجعين، ولكن سيظل حاضرًا في ذكرياتهم وتذكرهم بروح الوفاء والتضحية التي عاشها معهم. إنه وداع مؤثر لرجل كرّس حياته لخدمة الزمالك وسيظل ذكراه خالداً في قلوب الجميع.

التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك وفيوتشر

يتضمن التشكيل المتوقع للزمالك اللاعبين التالية:

  • في حراسة المرمى: محمد عواد
  • في خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، أحمد فتوح
  • في خط الوسط: نبيل دونجا، أحمد حمدي، محمد شحاتة
  • في خط الهجوم: شيكابالا، سيف الدين الجزيري، أحمد مصطفى زيزو

بينما يتوقع أن تكون تشكيلة مودرن فيوتشر كالتالي:

  • في حراسة المرمى: محمود جنش
  • في خط الدفاع: باسم علي، علي الفيل، خالد رضا، جوزيف نغويم
  • في خط الوسط: محمد صادق، غانم محمد، علي زعزع
  • في خط الهجوم: محمد فاروق، علي ياسر، أحمد عاطف

تعليقات (0)

إغلاق