موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية والقناة الناقة

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية والقناة الناقة

سيكون يوم الأحد الموافق 12 مايو 2024 علامة فارقة في تاريخ كرة القدم الأفريقية، حيث يتواجه نادي الزمالك المصري مع نادي نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية. ستقام المباراة في الملعب البلدي لبركان، بدءًا من الساعة 21:00 بتوقيت مصر و22:00 بتوقيت السعودية.

يسعى كل فريق لتحقيق النجاح ورفع كأس هذه البطولة المهمة، وسيكون الذهاب النهائي فرصة للفريقين للإطلاع على أداء بعضهما البعض قبل المواجهة الثانية. وستكون المباراة متابعة بشغف كبير من قبل عشاق الزمالك ونهضة بركان، اللذين يأملون في رؤية فريقهم يتألق ويتوج باللقب.

سيتم بث المباراة مباشرة على قناة beIN Sports HD 6، وسيكون التعليق عليها من قبل المعلق البارع جواد بدة، الذي سيضيف جوًا من الإثارة والتشويق لهذه المواجهة الهامة.

  • الموعد: الأحد 12 مايو 2024
  • الوقت: 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية
  • القناة الناقلة: beIN Sports HD 6
  • الملعب: الملعب البلدي لبركان في المغرب
  • التعليق: جواد بدة

نهائي كأس الكونفدرالية : تجديد الصراع بين نهضة بركان والزمالك

تعود مواجهة نهضة بركان المغربي والزمالك المصري في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث يتجدد الصراع بين الفريقين بعد لقاءهما الأول في النهائي عام 2019، الذي انتهى بفوز الزمالك بركلات الترجيح.

يشهد هذا اللقاء تجدد الحماس والتنافس بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما إلى تحقيق الفوز والظفر بلقب البطولة القارية المرموقة. تاريخ المواجهات بين الفريقين يضفي جوًا من التشويق على هذه المواجهة، مما يجعلها محط أنظار عشاق كرة القدم في القارة الأفريقية وخارجها.

يترقب الجمهور الرياضي هذه المواجهة بشغف، ويتوقع الكثيرون أداءًا مثيرًا ومباراة قوية بين الفريقين اللذين يمتلكان جماهيراً كبيرة ومتحمسة تدعمهما في رحلتهما نحو التتويج باللقب.

طموحات نهضة بركان ورغبة الزمالك في التتويج

في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، يتجدد الصراع بين نهضة بركان المغربي والزمالك المصري، حيث يحمل كل فريق طموحات قوية ورغبة في التتويج باللقب.

لنهضة بركان، تعني هذه المواجهة الكثير، حيث يسعى الفريق المغربي إلى استعادة اللقب الذي حرمه منه الزمالك قبل سنوات. يعتبر هذا اللقب هدفًا طموحًا لنهضة بركان، ويأمل اللاعبون في تحقيق الانتصار وتحقيق الثأر في هذه المواجهة المهمة.

من جانبه، يسعى الزمالك إلى تعزيز حظوظه في حسم لقب جديد، وبالتالي إنقاذ موسمه الجاري. يضع الفريق المصري كل طاقاته في هذه المباراة الحاسمة، ويسعى إلى تقديم أداء قوي يؤهله للفوز وحمل اللقب.

بالنظر إلى الطموحات القوية لكلا الفريقين، يُتوقع أن تكون المواجهة مثيرة ومثيرة للاهتمام، حيث يبذل كل منهما قصارى جهده لتحقيق الفوز والتتويج باللقب الغالي.

نهضة بركان وتاريخها الجيد في كأس الكونفدرالية

يتمتع نادي نهضة بركان بتاريخ مميز في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث حقق نجاحات بارزة خاصة في السنوات الأخيرة. فقد تمكن الفريق المغربي من التتويج باللقب مرتين خلال الفترة من 2020 إلى 2022.

تألق نهضة بركان في هذه البطولة يبرز من خلال تحقيقه للقب القاري في مناسبتين، مما يؤكد على جودة الفريق وقدرته على التنافس في المستوى الأفريقي. وعلى الرغم من خسارته في نهائي نسخة 2019 أمام الزمالك، إلا أن ذلك لم يثنيه عن مواصلة المنافسة والسعي نحو المزيد من الإنجازات.

بالمقابل، يعد الزمالك الفريق المصري الذي توج بلقب كأس الكونفدرالية مرة واحدة فقط، وهو يسعى جاهدًا لزيادة إنجازاته في هذه البطولة وتحقيق المزيد من الألقاب.

بهذا التاريخ الجيد في البطولة والإرث الكبير الذي يمتلكه، يتطلع نادي نهضة بركان إلى تحقيق المزيد من النجاحات والتتويج باللقب في المواجهة القادمة أمام الزمالك، ليثبت مكانته كأحد الأندية البارزة في القارة الإفريقية.

نهضة بركان والزمالك يتطلعان لتتويجهما بلقب كأس الكونفدرالية

تعليقات (1)
  • عباس منذ 4 أسابيع

    حبكم

إغلاق