موعد مباراة النصر ضد الطائي في الدوري السعودي والقناة الناقلة

موعد مباراة النصر ضد الطائي في الدوري السعودي والقناة الناقلة

مباراة مثيرة تجمع بين فريق النصر وفريق الطائي يوم السبت الموافق 30 مارس 2024. تأتي هذه المباراة ضمن الأسبوع الـ 25 من الدوري السعودي لكرة القدم، وستقام على أرضية ملعب الأول بارك.

  • الموعد: السبت 30 مارس 2024، الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.
  • القناة الناقلة: SSC HD.
  • الملعب: ملعب الأول بارك.

هذه المباراة ستكون فرصة حاسمة للفريقين لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث لتحسين موقعهما في جدول ترتيب الدوري السعودي. يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وإظهار أفضل أداء له في هذه المباراة المهمة.

ستنقل المباراة عبر قناة SSC HD، حيث ستتاح الفرصة لمتابعة الأحداث ومشاهدة النجوم وهم يتنافسون على الميدان.

فرق المباراةالنصر ضد الطائي
الموعدالسبت 30 مارس 2024
الزمن21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية
القناة الناقلةSSC HD
الملعبملعب الأول بارك
البطولةالدوري السعودي – الأسبوع الـ 25

مواجهة متباينة بين النصر والطائي في الدوري السعودي

ستشهد بداية هذا الأسبوع مباراة مثيرة في الدوري السعودي للمحترفين عندما يستضيف النصر فريق الطائي في حديقة الأمير فيصل بن فهد بجامعة الملك سعود.

يتصدر النصر جدول الترتيب حاليًا في المركز الثاني برصيد 56 نقطة بعد خوض 24 مباراة، وهو يسعى لتحقيق الانتصار لمواصلة مطاردته للمتصدر والحفاظ على مكانته في المقدمة.

من ناحية أخرى، يواجه الطائي وضعًا صعبًا حيث يحتل المركز الأخير في الترتيب، برصيد 22 نقطة، ويسعى بكل قوة لتحقيق الانتصارات في المباريات القادمة للارتقاء في الترتيب وتجنب الهبوط.

سيكون هذا اللقاء فرصة مثالية لكل من الفريقين لتحقيق النقاط الثلاث وتحقيق أهدافهم في الموسم الحالي. تتوقع الجماهير مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين، ويترقب الجميع نتيجة هذه المواجهة الهامة.

النصر يستعد للتحدي مع الهلال في نهاية موسم الدوري السعودي

مع اقتراب الدوري السعودي للمحترفين من نهاية موسمه لعام 2023-2024، يتبقى للنصر عدد قليل من المباريات لمحاولة التفوق على الفريق الرائد، الهلال، الذي لم يعرف الهزيمة حتى الآن في هذا الموسم.

باستثناء حالة من الانهيار التام للهلال في المرحلة القادمة، يبدو أن النصر سينهي الموسم في المركز الثاني للموسم الثاني على التوالي، بفارق 12 نقطة حاليًا بينه وبين الهلال.

عاد الفريق بقيادة المدرب لويس كاسترو إلى طريق الانتصارات بعد أن تعرض لخيبة أمل في دوري أبطال آسيا، حيث فاز على الأهلي بهدف مهم في المباراة الأخيرة. هذا الفوز جاء بعد التعادل المثير 4-4 مع الحزم والهزيمة أمام الرائد 3-1.

وأصبح كريستيانو رونالدو أحد أبرز لاعبي النصر، حيث وصل إلى هدفه رقم 50 مع الفريق، وسجل هدف الفوز في المباراة الأخيرة بركلة جزاء.

يطمح النصر الآن في بناء الزخم قبل المباراة القادمة، ومن المتوقع ألا يقبل بأقل من الفوز في مواجهة الطائي، خصوصاً بعد أن فاز عليه في المباريات الأربع الأخيرة، بما في ذلك الفوز 2-1 في المواجهة السابقة في سبتمبر.

الطائي يواجه التحدي لتفادي الهبوط في دوري السعودي

بعد احتلال المركز السادس في موسم 2021-2022 والتاسع في الموسم الماضي، يواجه فريق الطائي الآن خطر العودة إلى دوري الدرجة الأولى السعودي إذا لم يتمكنوا من تحقيق سلسلة قوية من النتائج خلال العشر مباريات المتبقية من الدوري هذا الموسم.

حتى الآن، حقق فارس الشمال ستة انتصارات فقط في 24 مباراة، إلى جانب أربعة تعادلات و14 هزيمة، مما جعله يتأخر بنقطتين عن الفرق المحافظة على مكانتها في المنطقة الآمنة.

على الرغم من ذلك، بدأ الفريق يظهر علامات تحسن مؤخرًا، حيث حقق تعادلًا مع الاتفاق وفاز على الحزم 1-0 في المباراتين الأخيرتين، وهو ما يشكل تحسنًا منذ نهاية شهر أكتوبر الماضي.

ومع ذلك، فإن أداء الفريق كضيف لا يبشر بالخير، حيث حصل على خمس نقاط فقط من 36 نقطة ممكنة حتى الآن، وفشل في تسجيل أي هدف خلال آخر أربع مباريات خارج ملعبه.

النصر يتحضّر لمواجهة الطائي

بعد عودته من الإصابة وبما أن نواف العقيدي موقوف للأشهر الأربعة المقبلة، يُتوقّع أن يستمر ديفيد أوسبينا في حراسة مرمى النصر في المباراة المقبلة، في حين يُعاني وليد عبد الله حاليًا من الإصابة.

لاعبو النصر الذين شاركوا مع منتخباتهم الوطنية خلال فترة الاستراحة، مثل ساديو ماني ومارسيلو بروزوفيتش ورونالدو وأوتافيو، سيخضعون لتقييم من قبل المدرب لتحديد ما إذا كانوا جاهزين للمشاركة في المباراة.

بالنسبة للطائي، يُتوقع أن يحتفظ المدرب لورينتيو ريجيكامبف بنفس التشكيلة الأساسية التي استخدمها في مباراة التعادل الأخيرة مع الاتفاق قبل الاستراحة القصيرة.

ومن المهم للنصر أن يعتمد على أداء لاعبيه البارزين مثل بيرنارد مينساه وألفا سيميدو في وسط الملعب، بالإضافة إلى إسهامات فيرجيل ميسيدجان في خط الهجوم بعد تسجيله هدفًا في آخر مباراة.

تعليقات (0)

إغلاق