موعد مباراة الهلال ضد الاخدود في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال ضد الاخدود في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يوم الثلاثاء، الموافق 2 أبريل 2024، يترقب عشاق كرة القدم في السعودية مواجهة مثيرة تجمع بين الهلال والاخدود في إطار الجولة الـ 26 من الدوري السعودي. تقام المباراة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، والساعة 22:00 بتوقيت السعودية.

  • الموعد: الثلاثاء 2 أبريل 2024
  • الوقت: 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية
  • القناة الناقلة: SSC HD
  • الملعب: ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية

هذه المباراة تعتبر فرصة للهلال لتحقيق الانتصار ومواصلة مطاردة المتصدرين في سباق الدوري السعودي، بينما يسعى الاخدود لتحقيق نتيجة إيجابية وتحسين وضعه في الترتيب العام.

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة للاهتمام، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في هذه المواجهة الهامة. تستحق هذه المباراة المتابعة، وستكون متاحة للبث عبر قناة SSC HD.

الهلال يستضيف الأخدود في مواجهة مهمة بالدوري السعودي

يستعد الهلال لمواجهة الأخدود في مباراة هامة في الدوري السعودي للمحترفين، حيث يسعى الفريق المضيف إلى مواصلة تألقه والحفاظ على صدارة الترتيب.

بعد تحقيق الهلال للصدارة في الدوري، يتفوق الفريق حاليًا بفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه، بينما يسعى الأخدود لتحقيق نتيجة إيجابية للابتعاد عن منطقة الهبوط، حيث يبتعد بنقطة واحدة عنها فقط.

من المتوقع أن تكون هذه المواجهة مثيرة، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق النقاط الثلاث وتحقيق أهدافه في المسابقة.

الهلال يتجه نحو لقب الدوري السعودي بأداء مذهل وسجل قياسي

فاز الهلال بمباراة مثيرة ضد الشباب بنتيجة 4-3، وهذا الفوز يقتربهم أكثر من حصد لقب الدوري السعودي للمحترفين. يحتاج الهلال الآن إلى الفوز في خمس مباريات فقط لاستعادة اللقب الذي فقدوه في الموسم الماضي أمام الاتحاد.

حافظ الهلال على سجله المتميز في الدوري، حيث لم يتعرض لأي هزيمة بعد خوض 25 مباراة، محققًا رقمًا قياسيًا بـ 23 فوزًا وتعادلين فقط، وجمع 71 نقطة.

في مارس/آذار، قام الهلال بكسر الرقم القياسي العالمي لأكبر عدد من الانتصارات المتتالية (27) بفوزه في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وواصلوا سلسلة انتصاراتهم إلى 30 مباراة بفوزهم الأخير على داماك والشباب.

تميز فريق الهلال تحت قيادة خورخي جيسوس بسيطرته على الدوري هذا الموسم، حيث سجل أعلى عدد من الأهداف (76) واستقبل أقل عدد من الأهداف (16). كما أنهم الفريق الوحيد في الدوري الممتاز الذي استقبل أقل من هدف لكل 90 دقيقة.

سيعود الهلال إلى ملعبه لمباراته القادمة، حيث يتمتع بسجل رائع من 12 فوزًا وتعادلًا واحدًا في 13 مباراة بالدوري، حيث سجل 37 هدفًا واستقبل ستة أهداف فقط. وكانت المباراة السابقة بينهم انتهت بفوز الهلال 3-0.

الأخدود يواجه تحديات صعبة مع اقتراب نهاية الموسم

يدخل فريق الأخدود الصاعد حديثًا إلى الجولة 26 من الدوري السعودي للمحترفين وهو يواجه تحديات صعبة، حيث يبتعد عن منطقة الهبوط بفارق نقطتين فقط.

رغم بداية إيجابية بعد تعيين مارتن سيفيلا كمدرب في نوفمبر، إلا أن الفريق لم يحقق سوى فوز واحد في ست مباريات منذ استئناف الدوري في فبراير. ومع عدم تحقيق أي فوز في آخر خمس مباريات، فإن الأخدود يجد نفسه في وضع محفوف بالمخاطر.

بعد فوز صعب على الأهلي بنتيجة 3-2، تلته ثلاث هزائم متتالية أمام التعاون والرياض والاتحاد. ورغم التعادل مع الخليج، إلا أن الهزيمة 3-1 أمام الرائد في المباراة الأخيرة جاءت لتطفئ بصيص الأمل.

يواجه النادي الذي يتخذ من نجران مقراً له صعوبة في تحقيق الانتصارات خارج أرضه، حيث فشل في الفوز بأي من مبارياته السبع الأخيرة في دوري الدرجة الأولى. وسيحتاج إلى تحقيق مفاجأة كبيرة أمام الهلال إذا أراد إيقاف هذه السلسلة السلبية.

مع تبقي تسع مباريات، فإن الأخدود بحاجة ماسة إلى تحسين أداءه خارج أرضه، حيث حصل فقط على تسع نقاط من أصل 36 ممكنة.

غياب نيمار يؤثر على الهلال قبل مواجهة الأخدود

في مباراة الهلال المقبلة ضد الأخدود، سيواجه الفريق تحديًا بعد تأكيد غياب نيمار حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة بتمزق في الرباط الصليبي.

عاد ألكسندر ميتروفيتش من فترة الاستراحة الدولية ليسجل هدفين في مباراة الشباب، وهو ما يجعله متصدرًا لقائمة الهدافين في الفريق هذا الموسم بـ 22 هدفًا.

من المتوقع أن يحافظ البرازيلي مايكل وسالم الدوسري على مكانهما في الجناحين، بينما سيلعب مالكوم في خط الوسط المهاجم.

أظهر أليكس كولادو، المعار من ريال بيتيس، أداءً جيدًا في الفترة الأخيرة مع تسجيله لهدفين في آخر ثلاث مباريات، ومن المتوقع أن يشكل تشكيلة الفريق خلف قلب الهجوم مع ليندر تاوامبا، إلى جانب سافيور جودوين وفلورين تاناس.

سيكون سيباستيان بيدروزا وعيد المولد اللاعبان الذين من المتوقع أن يشغلا دور الوسط في المباراة، حيث سيعملان على حماية الدفاع وشن الهجمات.

تعليقات (0)

إغلاق