موعد مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان في اياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

موعد مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان في اياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

تشهد الأنظار المتجهة إلى مواجهة نارية عندما يتقابل فريق برشلونة الإسباني مع باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. المواجهة المثيرة ستقام يوم الأربعاء 16 أبريل 2024، في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر و22:00 بتوقيت السعودية، على أرضية ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

يسعى برشلونة إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة الحاسمة بهدف التأهل إلى المربع الذهبي من البطولة الأوروبية الأبرز. بينما يطمح باريس سان جيرمان في تحقيق الفوز والانتقام من الهزيمة في مباراة الذهاب.

ملعب لويس كومبانيس الأولمبي سيكون الشاهد على هذه المواجهة الحماسية، حيث يتوقع أن يقدم الفريقان أداءً قويًا ومباراة مثيرة تليق بأهمية المنافسة.

ستقوم قناة beIN Sports HD 1 بنقل المباراة مباشرة، وسيكون التعليق عليها بصوت المعلق حسن العيدروس، الذي يتميز بأسلوبه الرائع ومعرفته الواسعة في عالم التعليق الرياضي.

  • الموعد: الأربعاء 16 أبريل 2024
  • الوقت: 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية
  • القناة الناقلة: beIN Sports HD 1
  • الملعب: لويس كومبانيس الأولمبي

برشلونة يسعى للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بمواجهة باريس سان جيرمان

يستعد برشلونة لمواجهة باريس سان جيرمان في مباراة الإياب من دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى الفريق الكتالوني إلى حجز مكانه في نصف النهائي لأول مرة منذ موسم 2018-2019.

وبعد تحقيق فوز ضئيل في مباراة الذهاب بنتيجة 3-2 في العاصمة الفرنسية، يحمل برشلونة الآن أفضلية ضئيلة قبل مواجهة العودة على أرضهم في ملعب إستادي أوليمبيك لويس كومبانيز.

تشافي ورفاقه يدركون جيدًا أهمية هذه المباراة وضرورة تأكيد تقدمهم من خلال تحقيق الفوز أو على الأقل الحفاظ على النتيجة للتأهل إلى المرحلة التالية. ومع تألق النجوم مثل ليونيل ميسي وفرانكي دي يونغ، يأمل برشلونة في تحقيق النجاح في هذه المباراة الحاسمة.

من المتوقع أن تكون المواجهة مثيرة ومحمومة، حيث يسعى كل من الفريقين لتحقيق الفوز والتأهل إلى المرحلة التالية من البطولة الأكثر شهرة في أوروبا. وسيكون على مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم متابعة هذه المباراة بشغف وحماس.

برشلونة يسعى للتألق في دوري أبطال أوروبا

تحت قيادة المدرب تشافي، شهد أداء برشلونة تحسنًا ملحوظًا في الفترة الأخيرة، حيث خاضوا 13 مباراة دون هزيمة في جميع المسابقات، وحققوا 10 انتصارات خلال هذه الفترة، وذلك رغم الإعلان عن رحيل تشافي عن الفريق في نهاية الموسم.

رافينيا كان نجم مباراة الذهاب ضد باريس سان جيرمان بتسجيله هدفين، بينما سجل أندرياس كريستنسن هدف الفوز، مما منح برشلونة الفوز بنتيجة 3-2 وميزة ضئيلة قبل لقاء الإياب.

يدخل برشلونة هذه المواجهة وهو يتطلع للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ موسم 2018-2019، وذلك بعد أن تم إقصاؤه من دور المجموعات في النسختين الماضيتين من البطولة. وعلى الرغم من التحسن في الأداء، فإن برشلونة يدرك جيدًا صعوبة مواجهة باريس سان جيرمان، حيث خسروا بشكل مدوٍ في مباراة الذهاب في دور الـ16 في عام 2021.

من المتوقع أن يكون اللقاء مثيرًا ومحمومًا، وسيعمل برشلونة جاهدًا لتحقيق النتيجة الإيجابية التي تضمن لهم التأهل إلى المرحلة التالية من البطولة الأوروبية الأهم.

باريس سان جيرمان يستعد للمواجهة الحاسمة مع برشلونة في دوري أبطال أوروبا

منذ مباراة الذهاب ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا، لم يخوض باريس سان جيرمان أي مباراة، حيث جاءت آخر مباراة له في الدوري الفرنسي بتعادل 1-1 أمام كليرمون في 6 أبريل، مما يتركه بفارق 10 نقاط في صدارة الترتيب.

رغم أن باريس سان جيرمان يتجه نحو تأمين بطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم، فإن دوري أبطال أوروبا هو اللقب الذي يصبو إليه الفريق بشكل خاص. ومع قدوم الفريق المدرب من قبل لويس إنريكي، فإن آمالهم ترتكز على تحقيق النجاح في هذه البطولة القارية المرموقة.

على الرغم من أداء غير مقنع في دور المجموعات من البطولة، إلا أن باريس سان جيرمان تمكن من الانتقال إلى دور الـ16، وحتى الآن يظهرون تحسنًا في الأداء مع فوزهم العريض على ريال سوسيداد بنتيجة 4-1.

من المعروف أن باريس سان جيرمان لديه تاريخ حافل في دوري أبطال أوروبا، حيث وصلوا إلى الدور نصف النهائي في موسم 2020-2021 وإلى النهائي في موسم 2019-2020. ورغم هذا، فإنهم يسعون لتحقيق اللقب هذا الموسم، وعليهم التغلب على برشلونة في المباراة المقبلة للمضي قدمًا نحو تحقيق هذا الهدف المهم.

برشلونة يواجه تحديات الإصابات والإيقافات قبل مواجهة باريس سان جيرمان

برشلونة يستعد لمواجهة باريس سان جيرمان في مباراة الإياب من دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وهو يواجه تحديات كبيرة في قائمته للمباراة.

من بين أهم التحديات التي يواجهها برشلونة هي غياب جيرارد بيكيه وأليخاندرو بالدي بسبب الإصابات الطويلة، حيث لن يتمكن الفريق من الاستفادة من خدماتهم حتى الموسم المقبل.

بالإضافة إلى ذلك، يواجه برشلونة مشكلة في وسط الملعب بسبب إيقاف كريستيانسن وسيرجي روبرتو بسبب البطاقات الصفراء في مباراة الذهاب ضد باريس سان جيرمان.

مع ذلك، من المتوقع أن يستفيد برشلونة من عودة جواو كانسيلو وإنيجو مارتينيز وروبرت ليفاندوفسكي، الذين تم إيقافهم جميعًا في مباراة الدوري الأخيرة ضد قادس.

من الملفت للنظر أن بيدري، الذي كان يعاني من إصابة في الفخذ، شارك كبديل في المباراتين الأخيرتين، ومن المتوقع أن يكون في التشكيلة الأساسية. ومن المتوقع أيضًا مشاركة الشابين الواعدين باو كوبارسي ولامين يامال في التشكيلة الأساسية.

تشكيلة باريس سان جيرمان تواجه تحديات قبل مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

بينما يستعد باريس سان جيرمان لمواجهة برشلونة في مباراة الإياب من دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يواجه التحديات في تشكيلته للمباراة.

غيابات الإصابة لا تزال تؤثر على باريس سان جيرمان، حيث لا يزال بريسنيل كيمبيمبي ولافين كورزاوا وسيرجيو ريكو خارج التشكيلة بسبب الإصابات، بينما يحتاج نوردي موكيلي لتقييم بسبب إصابة في الرأس.

من الجدير بالذكر أن أشرف حكيمي كان موقوفًا في مباراة الذهاب، لكنه سيعود لتعزيز صفوف الفريق في مركز الظهير الأيمن. وقد يقوم المدرب إنريكي بإدخال جونسالو راموس ووارن زائير إيمري في التشكيلة الأساسية.

عثمان ديمبيلي، الذي سبق له اللعب في صفوف برشلونة، من المتوقع أن يكون جزءًا من التشكيلة لمواجهة فريقه السابق. بينما سيسعى كيليان مبابي لمواصلة تألقه وإضافة المزيد من الأهداف إلى الأربعة التي سجلها ضد برشلونة في المواجهات السابقة في دوري أبطال أوروبا.

من المرجح أن يترك ماركو أسينسيو الملعب لإفساح المجال لجونسالو راموس، وقد يكون لي كانج إن ونونو مينديز على مقاعد البدلاء لبداية المباراة.

تعليقات (21)
  • Ahmad alloumii منذ 3 أشهر

    Tmm

  • Ahmad alloumi منذ 3 أشهر

    تم

  • حافظ الفاضل منذ 3 أشهر

    تم

  • حسن البصراوي منذ 3 أشهر

    تم

  • رفيق منذ 3 أشهر

    Tm

  • Ali aidoun منذ 3 أشهر

    Algérie vive barsa

  • محمد منذ 3 أشهر

    تم

  • علي منذ 3 أشهر

    تم

  • محمد كريم منذ 3 أشهر

    تممممممممممم

  • جعفر الجميلي منذ 3 أشهر

    تممممممم

  • Chikhe منذ 3 أشهر

    Tam

  • مصطفى منذ 3 أشهر

    تم

  • عبس منذ 3 أشهر

    تم

  • منتظر منذ 3 أشهر

    تمم

  • رياض منذ 3 أشهر

    شكرا

  • Chamsou منذ 3 أشهر

    Chikour

  • Ahmad Alloumi منذ 3 أشهر

    Tmm

  • Ahmad alloumi منذ 3 أشهر

    تم

  • محمد صلا منذ 3 أشهر

    تم

  • abbas منذ 3 أشهر

    Iove

  • محمد منذ 3 أشهر

    تم

إغلاق