موعد مباراة روما ضد لاتسيو في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة

موعد مباراة روما ضد لاتسيو في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة

سيشهد يوم السبت الموافق 6 أبريل 2024، مواجهة نارية بين فريقي روما ولاتسيو في إطار منافسات الأسبوع الـ 31 من الدوري الإيطالي. ستقام المباراة في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مصر و19:00 بتوقيت السعودية على ملعب الأوليمبيكو.

  • الموعد: السبت 6 أبريل 2024
  • الوقت: 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية
  • القناة الناقلة: AD SPORTS Premium 1
  • الملعب: ملعب الأوليمبيكو

من المتوقع أن تكون هذه المواجهة مثيرة ومليئة بالتشويق، حيث يسعى كل من روما ولاتسيو إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتحسين موقفه في جدول الترتيب. يعتبر ديربي العاصمة الإيطالية من بين أكثر المواجهات المنتظرة في الكالتشيو.

سيتم التعليق على هذه المباراة من قبل بدرالدين روابح. لا تفوتوا فرصة مشاهدة هذا الصراع المثير بين الفريقين على قناة AD SPORTS Premium 1.

روما يواجه لاتسيو في مواجهة مثيرة

سيكون ديربي ديلا كابيتالي، الذي يجمع بين فريقي روما ولاتسيو، مساء يوم السبت، مثيرًا للاهتمام حيث يلتقي العملاقان الإيطاليان على أرضية ملعب أوليمبيكو.

بعد تعادلهما السلبي في المباراة السابقة في نوفمبر، والتي أعقبها فوز لاتسيو بكأس إيطاليا، شهد الفريقان تغييرات في تشكيلة مدربيهما، ومع ذلك، لا يزال التأهل للمسابقات الأوروبية في الموسم المقبل هو الهدف الرئيسي لكلا الفريقين.

يترقب عشاق الكرة الإيطالية هذه المباراة بشغف كبير، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وإظهار تفوقه على الآخر في هذا الديربي المثير.

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالتشويق، وقد تشهد استراتيجيات جديدة ومفاجآت في التشكيلتين، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث لصالحه.

سيكون ديربي ديلا كابيتالي هذا مناسبة لا تُنسى لعشاق كرة القدم، حيث يتطلع الجميع إلى متابعة هذه المواجهة الشرسة بين فريقي روما ولاتسيو.

تحليل الأداء الحالي لفريق روما قبل مواجهة لاتسيو

ستكون مباراة هذا الأسبوع هي الديربي روما رقم 183 في جميع المسابقات، وتأتي في ظل تغيرات كبيرة شهدها الفريقان منذ لقاءهما السابق في نوفمبر الماضي. منذ ذلك الحين، شهد روما تغييرات في تشكيلته وتبدد مخاوف الهبوط، مع صعوده إلى المركز الخامس في الدوري الإيطالي.

بقيادة أسطورة النادي دانييلي دي روسي، يسعى روما لتحقيق مكان في المراكز الأربعة الأولى للتأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل. تحت قيادته، لم يعرف الفريق طعم الهزيمة سوى مرة واحدة في عشر مباريات، حيث حصد 23 نقطة. يعد هذا الأداء من أفضل البدايات لمدربين سابقين مع الجيالوروسي في هذا القرن.

مباراة الديربي تأتي في وقت مهم لروما، حيث يتوجب عليهم استعادة الثقة قبل مواجهة ميلان في ربع نهائي الدوري الأوروبي. يأمل روما في استغلال أرضهم وسجلهم القوي، حيث فازوا في 10 من 15 مباراة كمضيف هذا الموسم.

ومع ذلك، فإن روما يواجه تحديًا في مواجهة لاتسيو، حيث فشل في هز الشباك في آخر أربع مباريات مع منافسهم التقليدي. سيكون على روما تحسين أداءهم الهجومي للعودة للتسجيل وتحقيق الانتصار في هذا الديربي المثير.

تحليل الأداء الحالي لفريق لاتسيو قبل مواجهة روما

لاتسيو يستعد لمواجهة روما في ديربي العاصمة، حيث يسعى للمحافظة على سجله المميز في الديربيات. الفريق قد فاز ثلاث مرات وتعادل مرة واحدة في اللقاءات الأربع الأخيرة ضد روما، وهو يسعى الآن لتحقيق خمس مباريات متتالية دون هزيمة في الديربي لأول مرة منذ عام 2013.

بالرغم من تغيير المدربين ورحيل مورينيو عن روما وساري عن لاتسيو، فإن مباراة السبت من المتوقع أن تكون قوية ومحمومة. يحتل كلا الفريقين المراكز الأعلى في جدول البطاقات الملونة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، مما يضيف لحماس المواجهة.

بقيادة مدربهم الجديد إيجور تيودور، يسعى لاتسيو لتحقيق نتائج إيجابية. حقق الفوز على يوفنتوس في الجولة السابقة، لكنهم خسروا بشكل مخيب للآمال في نهائي كأس إيطاليا منافسيهم روما. يحتاج لاتسيو إلى تحسين أدائه في الهجوم، حيث يعانون من صعوبة في تسجيل الأهداف هذا الموسم.

على الرغم من ذلك، فإن لاعبي الهجوم مثل إيموبيلي وزاكاجني وكاستيلانوس قادرين على تحقيق الفارق في أي لحظة. قد يكون الديربي هو الفرصة المثالية لهم للتألق وتحقيق الانتصار الكبير.

تكتيكات متوقعة لمباراة ديربي روما

مع عودة لورينزو بيليجريني إلى الفريق بعد فترة الإيقاف، من المتوقع أن يكون جاهزًا للمشاركة في مباراة الديربي. سينضم إليه لياندرو باريديس وبريان كريستانتي في خط الوسط لتشكيلة روما المحتملة. في الهجوم، يتوقع أن يبدأ باولو ديبالا إلى جانب روميلو لوكاكو وستيفان الشعراوي، والذي قد يكون لديه فرصة لاستعادة تألقه في مباراة الديربي.

في الدفاع، سيغيب إيفان نديكا عن المباراة بسبب الإيقاف، مما يجعل دييجو يورينتي أو دين هويسين خيارين محتملين للمدرب لتعويض غيابه. بالنسبة للظهير الأيسر، فإن راسموس كريستنسن ما زال غائبًا بسبب الإصابة.

من جهة أخرى، سيفتقد لاتسيو خدمات ماتيا زاكاجني الذي تعرض لإصابة في مباراة كأس إيطاليا. من المتوقع أن يحل جوستاف إيساكسن بديلاً عنه. في الهجوم، من المتوقع أن يبدأ تشيرو إيموبيلي وسط هجوم لاتسيو، والذي سيسعى لزيادة رصيده من الأهداف ضد روما.

من المهم لكلا الفريقين الحفاظ على الانضباط التكتيكي والهجوم بذكاء للفوز في هذا الديربي المثير، الذي يعتبر من أكثر المباريات تشويقًا في الدوري الإيطالي.

تعليقات (0)

إغلاق