موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونيخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونيخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

ستشهد العاصمة الإسبانية مدريد مباراة نارية عندما يستضيف نادي ريال مدريد الإسباني فريق بايرن ميونيخ الألماني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. المباراة ستقام يوم الأربعاء الموافق 8 مايو 2024، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مصر و23:00 بتوقيت السعودية، على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو.

بعد أداء قوي في المباراة الأولى، يسعى ريال مدريد لتأكيد تفوقه والتأهل للمباراة النهائية، بينما يسعى بايرن ميونيخ للعودة في هذه المباراة وتحقيق التأهل.

ستقوم قناة beIN Sports HD 1 بنقل المباراة مباشرة، وسيتولى التعليق عليها المعلق الكبير حفيظ دراجي، الذي يتميز بتعليقه الرائع والممتع للمباريات الكبيرة.

  • الموعد: الأربعاء 8 مايو 2024
  • الوقت: 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية
  • القناة الناقلة: beIN Sports HD 1
  • الملعب: سانتياغو برنابيو
  • التعليق: حفيظ دراجي

مواجهة تاريخية بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد وبايرن ميونيخ يعودان لمواجهة جديدة في دوري أبطال أوروبا، وهذه المرة في مباراة الإياب من نصف النهائي على ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد. وتأتي هذه المباراة بعد تعادل مثير بنتيجة 2-2 في مباراة الذهاب التي أقيمت في ملعب أليانز أرينا الأسبوع الماضي.

لقد شهدت مواجهات ريال مدريد وبايرن ميونيخ العديد من اللحظات التاريخية في دوري أبطال أوروبا على مدار السنوات، ومباراة الإياب لن تكون استثناءً. يتوقع الجماهير حضور مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين الكبيرين.

وفي انتظار الفائز من هذه المواجهة، سيواجه الفريق الفائز بين بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما يضيف المزيد من التوتر والحماس لهذه المرحلة المهمة من البطولة.

ريال مدريد يجدد آماله في دوري أبطال أوروبا بعد الانتصار على بايرن ميونيخ

ريال مدريد يعود بثقة وحماس إلى ملعب برنابيو بعد الفوز المثير على بايرن ميونيخ في مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. لم يكن الطريق سهلاً للفريق الملكي في ملعب أليانز أرينا، حيث تعرضوا لضغط مكثف من البافاري، لكن رد فعلهم كان قويًا بفضل تألق فينيسيوس جونيور.

الهدف الرائع لساني وركلة الجزاء المحكمة من كين قلبت المباراة رأسًا على عقب، ولكن هدف فينيسيوس في الوقت القاتل أعاد الأمور إلى نصابها ومكن ريال مدريد من تحقيق تعادل ثمين خارج الديار.

وبعد أيام قليلة من هذا الانتصار المهم، حقق ريال مدريد لقب الدوري الإسباني للمرة الـ36 في تاريخه، مما يزيد من حماس اللاعبين والجماهير قبل مباراة العودة في دوري أبطال أوروبا.

الريال يسعى الآن إلى إضافة الرقم 15 لقبًا له في دوري أبطال أوروبا، وبتحقيق هذا الإنجاز، سيكونون قد أثبتوا أنهم من بين أعظم الأندية في تاريخ البطولة، وسيعيدون الأمجاد للنادي الذي يسعى دائمًا لتحقيق النجاحات الكبيرة في الساحة الأوروبية والعالمية.

بايرن ميونيخ يواجه تحديات دفاعية قبل مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

رغم أن بايرن ميونيخ يسعى لتحقيق النجاح في دوري أبطال أوروبا، إلا أنه يواجه تحديات كبيرة في الجانب الدفاعي قبل مواجهة ريال مدريد في الدور نصف النهائي. فقد تعثر الفريق البافاري في الدوري الألماني، وخسر نقاطًا ثمينة في سباق المنافسة على اللقب.

بعد خسارتهم أمام باير ليفركوزن وتعثرهم في تحقيق الفوز في مباراة السبت أمام شتوتغارت، يواجه بايرن ضغوطًا كبيرة لتحسين أدائهم الدفاعي قبل مواجهة ريال مدريد. الإصابات في صفوف الفريق قد تفاقمت أيضًا، مما يجعل المشهد مقلقًا للمدرب توماس توخيل.

بايرن لم يتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه خارج أرضه في عام 2024، وهو ما يعكس تراجعًا في الأداء الدفاعي للفريق. ومع سجل ضعيف في مواجهاته ضد ريال مدريد وتحدياته الحالية، يبدو أن المهمة أمام البافاري ليست سهلة.

رغم التحديات، يسعى بايرن ميونيخ إلى تحقيق النجاح في دوري أبطال أوروبا وتحقيق الفوز على ريال مدريد للمرة الأولى تحت قيادة توماس توخيل. ومع تاريخهم الطويل والمشرق في البطولة، فإن البافاري يعرفون جيدًا كيفية التعامل مع التحديات وتحقيق الانتصارات في اللحظات الحاسمة.

ريال مدريد يحقق عودة مهمة قبل مواجهة بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا

في نهاية الأسبوع الماضي، احتفل ريال مدريد بعودة لاعبين مهمين قبل مواجهة مصيرية في دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونيخ. تيبو كورتوا عاد إلى المباراة بعد إصابته الثانية في الركبة هذا الموسم، وهذا يعني أنه سيحل محل أندريه لونين في مرمى الفريق في مباراة الإياب. بالإضافة إلى ذلك، عاد داني كارفاخال من الإيقاف الأوروبي، مما يعني أن ديفيد ألابا سيكون الغائب الوحيد الذي يتعين على المدرب أنشيلوتي التعامل معه في هذه المواجهة الحاسمة.

من المتوقع أن يعود العديد من القوات الهجومية لريال مدريد، بما في ذلك فينيسيوس جونيور وجودي بيلينجهام ورودريجو وتوني كروس وفيديريكو فالفيردي. ومع ذلك، يتعين على أنشيلوتي أن يقرر ما إذا كان يجب الاحتفاظ بإيدير ميليتاو، الذي لا يزال يتعافى من إصابته في الرباط الصليبي الأمامي وقد لم يعود بشكل كامل إلى اللياقة البدنية.

بعودة هؤلاء اللاعبين الرئيسيين، يبدو أن ريال مدريد مستعد لخوض تحدي بايرن ميونيخ في مباراة الإياب، ويأمل الفريق في تحقيق النجاح والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

إصابات بايرن ميونيخ تثير القلق قبل مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

يعاني بايرن ميونيخ من مشاكل في عيادتهم الطبية وذلك في ظل الإصابات التي تعرض لها عدد من لاعبي الفريق. من المتوقع أن يغيب رافائيل جيريرو عن بقية الموسم بسبب إصابة في الكاحل التي تعرض لها خلال مباراة مع شتوتجارت. بالإضافة إلى ذلك، تعرض إيريك داير لإصابة في الفخذ في نفس المباراة، وعلى الرغم من أن التغيير كان احترازيًا، إلا أنه من المتوقع أن يعود إلى التشكيلة الأساسية في مواجهة ريال مدريد.

من جانب آخر، يبدو أن ماتياس دي ليخت على وشك العودة من إصابة في الركبة، مما قد يعزز صفوف الفريق قبل المباراة. ومع ذلك، سيغيب كينغسلي كومان عن المباراة بسبب إصابة في الفخذ، وسيتابع ساشا بوي، وبونا سار، وطارق بوخمان المباراة من مقاعد البدلاء بسبب إصاباتهم.

تلك الإصابات قد تثير القلق في صفوف بايرن ميونيخ قبل المواجهة المهمة ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى الفريق للتأهل إلى النهائي وتحقيق النجاح في البطولة.

تعليقات (10)
  • خالد منذ شهر واحد

    مبارة

  • بديع الحليب منذ شهر واحد

    اي

  • يحيى منذ شهر واحد

    فغفقفقففه

  • محمد منذ شهر واحد

    نخننهه

  • محمد منذ شهر واحد

    زالعن

  • فادي راشد زيتون منذ شهر واحد

    الريال

  • لؤي منذ شهر واحد

    Hjj

  • رضا منذ شهر واحد

    جيد جدا

  • Rida منذ شهر واحد

    اااا

  • علي منذ شهر واحد

    موقع كوره جيد

إغلاق