موعد مباراة منتخب مصر ضد نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر والقناة الناقلة

موعد مباراة منتخب مصر ضد نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر والقناة الناقلة

تستعد مصر لاستضافة منتخب نيوزيلندا في مباراة ودية يوم الجمعة الموافق 22 مارس 2024، وذلك في إطار استعدادات الفراعنة للمشاركة في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2026. يأتي هذا اللقاء في إطار بطولة ودية تحمل اسم “كأس عاصمة مصر”.

  • الموعد: الجمعة 22 مارس 2024، الساعة 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية.
  • المكان: ستاد العاصمة الإدارية الجديدة.

تلعب هذه المباراة دورًا حيويًا في استعراض قدرات وتألق اللاعبين وتجانسهم كفريق واحد، حيث يسعى كل منتخب لتحسين أدائه وإيجاد الثغرات لتصحيحها قبل بدء التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

سيتم بث المباراة على القناة الناقلة ON Time Sports 1 HD، مما يتيح لعشاق كرة القدم في الشرق الأوسط فرصة مشاهدة هذه المواجهة الشيقة والمثيرة.

فرق المباراةمنتخب مصر ضد نيوزيلندا
الموعديوم الجمعة 22 مارس 2024
الزمن22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية
القناة الناقلةON Time Sports 1 HD
الملعبستاد العاصمة الإدارية الجديدة
البطولةكأس عاصمة مصر بطولة ودية استعداد لتصفيات كأس العالم 2026

منتخب مصر يستضيف نيوزيلندا .. فرصة للفراعنة لبداية إيجابية تحت قيادة حسام حسن

يستعد منتخب مصر لكرة القدم لاستقبال نظيره منتخب نيوزيلندا في مباراة سلسلة FIFA على استاد القاهرة الدولي يوم الجمعة، حيث يسعى الفراعنة لتحقيق بداية إيجابية تحت قيادة المدرب حسام حسن.

بعد أداء مخيب للآمال في كأس الأمم الأفريقية 2023، قررت الجبهة الفنية للمنتخب المصري تغيير المدرب، وقامت باختيار الأسطورة حسام حسن لتولي المسؤولية، بدلاً من روي فيتوريا.

تأتي هذه المباراة بعد خيبة الأمل التي عاشها منتخب مصر بعد الإقصاء المبكر من دور الـ16 في كأس الأمم الأفريقية 2023 على يد الكونغو الديمقراطية، مما دفع الاتحاد المصري لاتخاذ قرار التغيير في القيادة الفنية للفريق.

وبينما تعاني جماهير مصر من خيبات الأمل في السنوات الأخيرة، فإن تعيين حسام حسن يثير الأمل ببداية جديدة وإيجابية للفراعنة، خاصةً مع قدرته الفنية وتجربته الكبيرة كلاعب ومدرب.

يأمل حسن في أن يبدأ مساره مع المنتخب المصري بشكل إيجابي، ويسعى لتحقيق النجاح في بطولات قارية مستقبلية مثل كأس الأمم الأفريقية 2025، بالإضافة إلى تحقيق التأهل لكأس العالم.

ويمتلك المنتخب المصري سجلًا جيدًا في المباريات الودية، حيث لم يخسر سوى مباراة واحدة في آخر ثماني مباريات، مما يمنح جماهيره الثقة في تحفيز الفريق لتحقيق الفوز في المباراة القادمة.

تواجه منتخب نيوزيلندا لكرة القدم تحديات كبيرة عندما يلتقي منتخب مصر في مباراة ودية على استاد القاهرة الدولي يوم الجمعة، حيث يبدو مستواه الأخير في جميع المسابقات غير مشجع.

من بين آخر 12 مباراة لعبها المنتخب النيوزيلندي، حقق فقط انتصارًا واحدًا، في حين انتهت سبع مباريات بالهزيمة، مما يعكس أداءًا متراجعًا في الفترة الأخيرة.

بالإضافة إلى ذلك، كانت نتائج المباريات الودية للمنتخب النيوزيلندي أقل من المستوى المطلوب، حيث فشل في تحقيق الانتصار في 11 من أصل 12 مباراة، مما يعكس صعوباته في الحصول على النتائج الإيجابية.

مباراة الجمعة مع مصر تعتبر فرصة أخيرة لفريق نيوزيلندا لتعلم المزيد عن أدائه قبل استئناف المنافسات في كأس أمم أوقيانوسيا في يونيو المقبل.

واجه المنتخب النيوزيلندي صعوبات في التسجيل في المباريات الأخيرة، حيث سجل هدفًا فقط في آخر 12 مباراة، مما يشير إلى ضعف في الهجوم يحتاج إلى التحسن.

محمد صلاح يطلب الاستبعاد وتحديات مصر ونيوزيلندا قبل المباراة الودية

تثير قائمة منتخب مصر لمباراته الودية مع نيوزيلندا العديد من التساؤلات والتحديات، حيث طلب محمد صلاح استبعاده من التشكيلة، مما يثير الشكوك حول تزامه مع المنتخب، بينما يغيب حسين الشحات ومحمد النني بسبب الإصابة.

بالرغم من أن مصطفى محمد كان هدافًا لمصر في كأس الأمم الأفريقية 2023، إلا أنه يواجه تحديات في الدوري الفرنسي، حيث تراجع إنتاجه بشكل كبير.

يأمل كريس وود، مهاجم نوتنجهام فورست الإنجليزي، في أن يكون له تأثير إيجابي مع منتخب نيوزيلندا، وهو يسعى لتحسين نتائج الفريق.

على الجانب الآخر، عاد كوستا باربروس وداين إنجهام إلى التشكيلة المصرية بعد غيابهما، لكن مدافع ويلينجتون فينيكس تيم باين انسحب بسبب الإصابة.

يترقب عشاق الكرة الذين يتابعون المباراة الودية بين مصر ونيوزيلندا ما إذا كانت هذه القضايا ستؤثر على أداء الفريقين في المباراة القادمة.

تعليقات (0)

إغلاق