موعد مباراة ميلان ضد روما في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي على ملعب سان سيرو والقناة الناقلة

موعد مباراة ميلان ضد روما في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي على ملعب سان سيرو والقناة الناقلة

يتجه أنظار عشاق كرة القدم الإيطالية نحو مباراة نارية تجمع بين فريق ميلان وفريق روما في ربع نهائي الدوري الأوروبي. المباراة المنتظرة ستُقام يوم الأربعاء 11 أبريل 2024، حيث ستنطلق في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر و22:00 بتوقيت السعودية، على أرضية ملعب سان سيرو.

تعد هذه المواجهة من أبرز اللقاءات في الدوري الأوروبي، حيث يتقابل فيها فريقان إيطاليان كبيران يسعيان لتحقيق الفوز والتأهل إلى المراحل المتقدمة من البطولة. ميلان، الذي يعيش حالة من الانتعاش والتألق في الفترة الأخيرة، سيواجه تحديًا كبيرًا من روما الذي يعتبر منافسًا قويًا في المنافسات الأوروبية.

ملعب سان سيرو سيكون الشاهد على هذا الصراع الحماسي، حيث سيتجمع جماهير الفريقين لمؤازرة أبطالهم وتحفيزهم لتحقيق الفوز. سيكون التحدي كبيرًا لكلا الفريقين، حيث يسعي كل منهما إلى التأهل إلى المراحل المتقدمة من البطولة وتحقيق اللقب.

سيتم بث المباراة على قناة beIN Sports HD 3، وسيقوم بتعليقها المعلق الكبير حفيظ دراجي، الذي يتمتع بمهارات تعليقية عالية ويحظى بشعبية واسعة بين عشاق كرة القدم.

  • الموعد: الأربعاء 11 أبريل 2024
  • الوقت: 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية
  • القناة الناقلة: beIN Sports HD 3
  • الملعب: سان سيرو

ميلان يواجه روما في معركة إيطالية حامية: ماذا ينتظرنا؟

ستكون بداية المواجهة الإيطالية النارية على ملعب سان سيرو، حيث يستضيف فريق ميلان نظيره روما يوم الخميس في مباراة الذهاب من ربع نهائي الدوري الأوروبي.

فريق ميلان يدخل هذه المواجهة بثقة مرتفعة، حيث تمكن من الفوز في لقائي الدوري الإيطالي هذا الموسم ضد فريق روما، ولم يتذوق طعم الهزيمة في تسع مباريات متتالية ضد منافسيه من العاصمة. إن تحقيق نتائج إيجابية ضد فريق روما في المباريات السابقة يمكن أن يكون له تأثير إيجابي على ثقة لاعبي ميلان قبل هذه المواجهة المهمة.

مع ذلك، فإن فريق روما لديه سجل مميز في الآونة الأخيرة في المسابقات الأوروبية، ويمتلك خبرة قيمة في قطع المسافة في هذه البطولات. يعد روما فريقًا متميزًا في التحكم بالكرة وتكوين الهجمات الخطيرة، وسيسعى لاستغلال نقاط الضعف في دفاعات ميلان وتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب.

من المتوقع أن تكون هذه المباراة مثيرة ومليئة بالتشويق، حيث يتنافس الفريقان على الوصول إلى المربع الذهبي للبطولة. سيحاول كل فريق استغلال ميزاته ومواطن القوة لتحقيق الفوز والسيطرة على مجريات اللعب.

بالتأكيد، سيكون على عاتق كل من ميلان وروما تقديم أداء قوي وترك انطباع إيجابي في لقاء الذهاب، لتحديد موازين القوى قبل مباراة الإياب والتأهل إلى المربع الذهبي للدوري الأوروبي.

ميلان يتألق في مشواره الأوروبي ويطمح للمزيد في الدوري الإيطالي

يواصل فريق ميلان تألقه في المنافسات الأوروبية، بعدما تغلب على رين وسلافيا براغ في دوري الأوروبي، محققًا فوزًا إجماليًا بنتيجة 7-3، وهو إنجاز يعكس الأداء المتميز للفريق خلال الموسم الحالي.

يتصدر ميلان حاليًا المنافسات الإيطالية بعد فترة رائعة من النتائج الإيجابية، حيث حقق سبعة انتصارات متتالية في الدوري لأول مرة منذ عام 2006، وهو إنجاز يشير إلى تحسن الأداء والثقة داخل الفريق.

يظهر خط الهجوم لميلان قوة هائلة، حيث سجل ما لا يقل عن أربعة لاعبين 10 أهداف أو أكثر في الموسم الحالي، مما يعكس تنوع الخيارات والقدرة على تسجيل الأهداف من مختلف اللاعبين.

بفارق 14 نقطة خلف إنتر ميلان في الدوري الإيطالي، يسعى ميلان لإنهاء الموسم بقوة، حيث يتطلع لتحقيق المركز الثاني والمنافسة على لقب الدوري الأوروبي.

بأداءه المميز على ملعب سان سيرو، حيث حقق 11 فوزًا وخسارتين فقط في الدوري الإيطالي، يعتبر ميلان فريقًا صعب التغلب عليه على أرضه، وهو ما يجعله مرشحًا قويًا لتحقيق النجاحات في المباريات المقبلة، بما في ذلك مواجهته المرتقبة مع روما في الدوري الأوروبي.

روما يسعى للعودة للقمة بقيادة دي روسي

في إيطاليا، تتوجّه أنظار عشاق كرة القدم نحو روما، حيث يسعى الفريق العاصمي إلى استعادة مكانته البارزة في المشهد الأوروبي بقيادة مدربه الجديد دانييلي دي روسي.

بعد أداء غير مقنع الموسم الماضي، يتطلع روما لتحقيق نتائج إيجابية هذا الموسم، وقد بدأوا بخطوة قوية في مسابقة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) بعد تأهلهم للدور ربع النهائي.

تحت قيادة دي روسي، الذي عاد إلى ناديه السابق كمدرب، استعاد روما بعضًا من بريقه وقوته، حيث حقق الفريق نتائج إيجابية في الدوري الإيطالي وفي البطولات الأوروبية.

بالرغم من النتائج الإيجابية، إلا أن روما يواجه تحديات خارج ملعبه، حيث يواجه صعوبة في تحقيق الانتصارات على أرض الفرق الخارجية، وهو ما يجعل مهمته أمام ميلان في مباراة الذهاب تحديًا كبيرًا.

بالإضافة إلى ذلك، يجب على روما التغلب على سجله السلبي ضد ميلان في السنوات الأخيرة، حيث لم يحقق سوى فوز واحد في آخر 13 لقاء بين الفريقين، وهو تحدي يتطلب تحسنًا في الأداء وتحقيق الانتصارات.

مع ذلك، يظل لدى روما الطموح والإصرار على تحقيق النجاحات، سواء في المشاركات الأوروبية أو في الدوري الإيطالي، وسيعمل الفريق بجدية للعودة للقمة وتحقيق الانتصارات المهمة في المباريات المقبلة.

ميلان يواجه غيابات في مواجهة روما

ميلان يواجه تحديات في مواجهته المرتقبة مع روما مساء الخميس، حيث سيغيب المدافع الأول فيكايو توموري بسبب الإيقاف، بينما لن يتاح للفريق الاعتماد على توماسو بوبيجا وبيير كالولو بسبب الإصابة.

ومع ذلك، يأمل المدرب ستيفانو بيولي في استعادة لوفتوس تشيك، الذي غاب عن مباراة الفوز على ليتشي، والذي ساهم بشكل كبير في الهجوم، حيث سجل وصنع العديد من الأهداف في المباريات السابقة.

على الجانب الدفاعي، عاد الظهير الألماني ماليك ثياو إلى التدريبات، ومن المتوقع أن يتنافس مع سيمون كير في قلب دفاع الفريق بجانب ماتيو غابيا.

أما في صفوف روما، فسيفتقد الفريق خدمات سردار أزمون وإيفان نديكا بسبب الإصابة والإيقاف، وسيكون على المدرب دانييلي دي روسي الاعتماد على كريس سمولينج أو دييجو يورينتي في الدفاع.

من الجدير بالذكر أن ستيفان الشعراوي سيكون على رأس هجوم روما، حيث يتمتع بخبرة كبيرة في الميدان، ويشكل تهديدًا حقيقيًا لمرمى ميلان.

بالتأكيد، سيكون لوكاكو، الذي يعود إلى سان سيرو، مركزًا أساسيًا في هجوم روما، وسيسعى للعودة إلى سجل التهديف، خاصة أنه لم يسجل في آخر مبارياته مع الفريق.

تعليقات (0)

إغلاق