موعد مباراة ميلان ضد ساسولو في مباراة مهمة في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة

موعد مباراة ميلان ضد ساسولو في مباراة مهمة في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة

ستشهد عشاق كرة القدم مباراة مثيرة عندما يستضيف فريق ميلان نظيره ساسولو في إطار الأسبوع الـ 32 من الدوري الإيطالي. من المقرر أن تقام المباراة يوم الأحد 14 أبريل 2024، في تمام الساعة 15:00 بتوقيت مصر و16:00 بتوقيت السعودية، على أرضية ملعب استاد مابي.

تأتي هذه المباراة في وقت حرج لفريق ميلان، حيث يسعى لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث من أجل المنافسة على المراكز الأعلى في جدول ترتيب الدوري. بينما يسعى ساسولو للخروج بنتيجة إيجابية وتحقيق الفوز في مباراة صعبة أمام فريق قوي مثل ميلان.

سيكون ملعب استاد مابي الشاهد على هذه المواجهة الحماسية، حيث يتوقع أن يقدم الفريقان أداءً قويًا ومباراة مثيرة للغاية.

ستبث المباراة مباشرة عبر قناة AD SPORTS Premium 1، وسيكون التعليق عليها بصوت المعلق الكبير حازم عبدالسلام، الذي يتميز بأسلوبه الرائع وخبرته الواسعة في التعليق الرياضي.

  • الموعد: الأحد 14 أبريل 2024
  • الوقت: 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية
  • القناة الناقلة: AD SPORTS Premium 1
  • الملعب: استاد مابي

عودة ميلان إلى الانتصارات بعد هزيمة غير متوقعة

بعد أن تعرض لهزيمة نادرة على أرضه في منتصف الأسبوع، عاد نادي ميلان إلى الطريق الصحيح في نهاية هذا الأسبوع بفوز مهم على مضيفه ساسولو في إطار الدوري الإيطالي.

ميلان، الذي لا يزال يحتفظ ببصيص من الأمل في المنافسة على لقب الدوري، لم يكن بإمكانه تحمل المزيد من الانزلاقات، خاصة بعد تقدم إنتر ميلان بشكل كبير في الجدول. ولذلك، كان الفوز أمام ساسولو ضروريًا لاستعادة الثقة والموقع في السباق على الصدارة.

من جهة أخرى، فإن ساسولو يجد نفسه في خطر كبير على الطرف الآخر من جدول الترتيب. ومع استمرار نتائجه السلبية، يبدو أن عليه القيام بجهد إضافي لتفادي المنطقة الخطرة والبقاء في دوري الأضواء.

يعد هذا الفوز بالنسبة لميلان خطوة مهمة نحو تحقيق أهدافه في الموسم الحالي، بينما يظل ساسولو في حاجة ماسة إلى تحسين أدائه إذا أراد البقاء في دوري الأضواء.

ميلان يتعادل مع روما في مباراة الذهاب بربع نهائي الدوري الأوروبي

في مواجهة إيطالية خالصة على أرض سان سيرو، استضاف فريق ميلان نادي روما مساء الخميس، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

رغم تفوق ميلان في مباريات الدوري هذا الموسم، إذ لم يخسر في تسع مباريات ضد روما، إلا أنهم لم يتمكنوا من التغلب على منافسهم هذه المرة. بالرغم من السيطرة على الكرة، إلا أن ميلان واجهوا صعوبة في هز شباك روما، واكتفوا بالتعادل 1-1.

سجل أوليفييه جيرو هدف التقدم لروما في الدقيقة 17، وعلى الرغم من محاولات ميلان للتعويض، إلا أنهم لم يتمكنوا من تحقيق الفوز في المباراة.

بهذا التعادل، يحتفظ روما بالأفضلية قبل لقاء الإياب في روما الأسبوع المقبل. على الجانب الآخر، يجب على ميلان التركيز على استعادة أدائهم في الدوري الإيطالي، حيث يسعون لتحقيق المركز الثاني.

على الرغم من تقدمهم بفارق 14 نقطة في الدوري، يسعى ميلان لضمان المركز الثاني كخطوة إضافية نحو استعادة اللقب. الهدف الآخر هو منع إنتر من حسم اللقب في ديربي ميلانو المرتقب في الجولات القادمة.

ساسولو يواجه التحديات في سباق البقاء بالدوري الإيطالي

في مشهد يعكس اليأس في السعي للبقاء، أضاع فريق ساسولو فرصًا ثمينة في مباراته ضد ساليرنيتانا في نهاية الأسبوع الماضي، حيث أهدر تقدمه بهدفين واستقبل هدف التعادل في الوقت البديل على ملعب آريتشي.

يحتل فريق ساسولو المركز الثامن عشر في الدوري الإيطالي، مما يضعه في مأزق خطير للغاية حيث يتبقى للموسم عدد محدود من المباريات ولا وقت للفشل في الهروب من منطقة الهبوط.

تحت قيادة المدير الفني الجديد دافيد بالارديني، يسعى فريق ساسولو لتحسين أدائه وتحقيق النتائج الإيجابية في المباريات المتبقية. يعاني الفريق من غياب الهداف دومينيكو بيراردي، لكنه يسعى لتعويض غيابه من خلال توزيع المسؤوليات بين اللاعبين الآخرين.

على الرغم من الصعوبات، يحمل ساسولو الأمل في تحقيق نتائج إيجابية في المباريات المقبلة، والتي يجب عليهم فيها العمل بجدية لتحقيق النقاط الضرورية للبقاء في دوري الأضواء.

من المهم لفريق ساسولو تحقيق النتائج الإيجابية لتفادي الانزلاق إلى المنطقة الخطرة، والمحافظة على آماله في البقاء في الدوري الإيطالي.

توموري يعود وميلان يستعد لمواجهة ساسولو

بينما يستعد ميلان لمواجهة ساسولو في مباراة أوروبية مهمة، قد يفكر مدرب الفريق ستيفانو بيولي في تدوير التشكيلة لتجنب التعب والإرهاق بين المباراتين. ومن المرجح أن يكون المدافع الإنجليزي فيكايو توموري على استعداد للعودة إلى التشكيلة الأساسية بعد غيابه عن مباراة الخميس بسبب الإيقاف.

يمكن أن يكون لوكا يوفيتش ونوح أوكافور وسامو تشوكويزي مرشحين لتشكيل الثلث الأخير من الملعب، بينما قد يلعب ياسين عدلي في وسط الملعب، بجانب أليساندرو فلورينزي على جانبي الدفاع.

سجل كريستيان بوليسيتش هدفه العاشر في الدوري هذا الموسم، ومن المتوقع أن يكون جاهزًا للمشاركة في المباراة، بجانب رافائيل لياو وأوليفييه جيرو.

في الجانب الآخر، يستعد ساسولو لمواجهة ميلان بأقوى تشكيلة متاحة لديهم، باستثناء غياب ماركوس بيدرسن ودومينيكو بيراردي بسبب الإصابة.

من المهم أن يتغلب مارتن إيرليك على كدمة ليشارك في المباراة، وسيتعاون مع جيان ماركو فيراري في قلب خط الدفاع لساسولو.

بينما سيكون أندريا بينامونتي على رأس هجوم ساسولو، حيث سبق له التألق أمام ميلان في الماضي.

تعليقات (0)

إغلاق