موعد مباراة نابولي ضد مونزا في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة

موعد مباراة نابولي ضد مونزا في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة

ستُقام مباراة بين نادي نابولي ونادي مونزا في إطار الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإيطالي. يُحتضن الملعب المباراة يوم الأحد الموافق 7 إبريل 2024، في تمام الساعة 15:00 بتوقيت مصر والساعة 16:00 بتوقيت السعودية. ستنقل المباراة عبر قناة AD SPORTS Premium 1، وسيكون التعليق على لسان بدر الدين روابح.

  • الموعد: الأحد 7 إبريل 2024
  • الوقت: 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية
  • القناة الناقلة: AD SPORTS Premium 1
  • الملعب: يو باور ستاديوم

من المتوقع أن تكون هذه المباراة مثيرة ومثيرة للاهتمام، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في سبيل تحقيق أهدافه في الدوري الإيطالي. يتوقع أن يقدم بدر الدين روابح تعليقًا مميزًا يضيف جوًا خاصًا إلى المباراة.

نابولي يسعى لتصحيح مساره أمام مونزا في الدوري الإيطالي

يواصل فريق نابولي حامل لقب الدوري الإيطالي سعيه لإنقاذ موسمه وتصحيح مساره المتعثر في الدفاع عن اللقب، حيث يستعد لمواجهة فريق مونزا في مباراة مهمة تقام يوم الأحد.

تعتبر هذه المباراة فرصة حاسمة لنابولي لتحقيق الانتصار وإعادة الثقة إلى صفوفه بعد سلسلة من النتائج السلبية في الفترة الأخيرة.

بفوزه، سيضيف نابولي ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده في جدول الترتيب، وسيسعى أيضًا لتحسين أداءه وأداء فريقه لإنهاء النصف الأول من الموسم بشكل قوي.

من جانبه، يسعى فريق مونزا لتقديم أداء قوي وإثبات جدارته أمام بطل الدوري الحالي، وسيكون لديه الرغبة في إحباط خطط نابولي وتحقيق النقاط الثلاث.

تترقب الجماهير بفارغ الصبر هذه المباراة المثيرة، التي ستكون مناسبة مثالية لنابولي لاستعادة عافيته وإظهار قوته كبطل للدوري الإيطالي.

نابولي يواجه تحدي العثرات قبل استئناف الدوري الإيطالي

قبل عودته إلى نابولي بعقد قصير الأجل قبل قيادة منتخب سلوفاكيا في بطولة أمم أوروبا 2024 هذا الصيف، واجه المدير الفني المؤقت لنادي نابولي، فرانشيسكو كالزونا، تحدي تثبيت السفينة بعد فترة التوقف الدولي الأخيرة، لكن أحداث الأسبوع الماضي أضرت بشكل أكبر بفرص الأبطال في تأمين مكان في مسابقة اليويفا.

سقط فريق نابولي بنتيجة 3-0 أمام منافسه الأوروبي أتالانتا بي سي، بعد أن حقق سلسلة من ست مباريات دون هزيمة تحت إشراف كالزونا، مما جعله يتراجع إلى المركز الثامن في جدول الترتيب.

يتخلف فريق نابولي عن أتالانتا، صاحب المركز السادس، بفارق خمس نقاط، ولا يمكنه تحمل المزيد من العثرات في الأسابيع المقبلة، وبعد خروجه من كأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا، يتركز تركيزه الآن على الدوري الإيطالي.

يجد فريق كالزونا نفسه في مواجهة مهمة أمام مونزا، حيث تبدو الفرصة متساوية بين الفريقين، حيث حقق كلاهما فوزًا واحدًا في ثلاث مباريات سابقة، وانتهت المباراة الأخيرة بالتعادل السلبي، مما يجعل اللقاء يوم الأحد تحديًا مثيرًا ومفتوحًا لكلا الفريقين.

مونزا يسعى لتعزيز أدائه بفوز متتالي على أرضه في الدوري الإيطالي

بعد مرور فترة من التحديات والتذبذبات، يسعى فريق مونزا لتعزيز أدائه بتحقيق انتصارات متتالية على أرضه في الدوري الإيطالي، وذلك بعدما استعاد فريقه دوره في المسابقة بعد فوز مثير على نادي كامبانيان في مايو الماضي.

يعكس مونزا هذا الموسم أداءً متميزًا في الدوري الإيطالي، حيث يحتل المركز الحادي عشر في الترتيب، ويتطلع للمضي قدمًا نحو المنطقة المؤهلة للمسابقات الأوروبية.

على الرغم من الخسارة في مباراة الأسبوع الماضي أمام تورينو، إلا أن فريق مونزا استعاد الثقة بفوزه في أربع من مبارياته الست الأخيرة، ويسعى الآن لتحقيق الفوز في مبارياته المتبقية لتحقيق تحسن ملحوظ في موقعه في جدول الترتيب.

يشكل الأداء القوي لفريق مونزا على أرضه عاملًا مهمًا، حيث فاز بثلاث من آخر خمس مباريات على أرضه، ويسعى الآن لتحقيق الانتصارات المتتالية على أرضه في الدوري الإيطالي لأول مرة منذ نوفمبر 2022.

باقي الموسم يعد بالمزيد من التحديات والفرص لفريق مونزا، ومواجهة نابولي يوم الأحد تمثل فرصة ذهبية لتحقيق الانتصار وتعزيز موقعه في الدوري الإيطالي.

عودة نجوم نابولي قبل مواجهة مونزا وتحديات المضي قدمًا

مع عودة المهاجمين سيريل نجونج وخفيتشا كفاراتسخيليا إلى التدريب الكامل هذا الأسبوع، يستعد نادي نابولي بأكمله لمواجهة فريق مونزا في مباراة هامة يوم الأحد. وبالرغم من هذه العودة المهمة، لا يزال السؤال مشروعًا حول مشاركة كفاراتسخيليا في التشكيلة الأساسية بسبب إصابته السابقة في الفخذ.

بجانب نجونج وكفاراتخيليا، يتوقع أن يكون فيكتور أوسيمين جاهزًا للمشاركة، وهو يسعى لتجنب غيابه عن أول أربع مباريات في الدوري الإيطالي منذ عام 2022. بالإضافة إلى ذلك، يأمل المدير الفني فرانشيسكو كالزونا في تغييرات إيجابية بعد الهزيمة في الأسبوع الماضي، مما يمنحه القدرة على الاختيار من بين لاعبين مميزين مثل ينس كاجوستي وبيوتر زيلينسكي في خط الوسط.

على الجانب الآخر، يواجه فريق مونزا تحدياته الخاصة قبل المباراة، حيث يجب عليه الاستغناء عن ماتيو بيسينا بسبب طرده في المباراة الأخيرة، بالإضافة إلى غياب عدد من اللاعبين المصابين بما في ذلك جيانلوكا كابراري وصامويل فيجناتو.

من المهم لكل من الفريقين تحقيق الانتصار في هذه المواجهة الهامة، ويتوقع أن يكون للأداء القوي لحراس المرمى دور كبير في النتيجة النهائية، حيث يظهر ميشيل دي جريجوريو من مونزا وأليكس ميريت من نابولي بأداء مميز في المرمى.

تعليقات (0)

إغلاق