يتطلع كل من فولهام ونيوكاسل يونايتد إلى استعادة نغمة الانتصارات

يتطلع كل من فولهام ونيوكاسل يونايتد إلى استعادة نغمة الانتصارات

يتطلع كل من فولهام ونيوكاسل يونايتد إلى استعادة نغمة الانتصارات في مباراتهما المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز. ستجمعهما المباراة يوم السبت على ملعب كرافن كوتيدج، وهي فرصة لكلا الفريقين لتحقيق الانتصار وتعزيز موقفهما في الدوري.

في المباراة الأخيرة، خسر فولهام بنتيجة 3-1 أمام نوتنجهام فورست، حيث كانوا في المركز الثاني طوال الأمسية قبل أن يتمكن الخصم من قلب الطاولة عليهم. بالنظر إلى هذه الخسارة، يبحث فولهام عن فرصة للانتعاش وتحقيق الفوز في المباراة القادمة.

من ناحية أخرى، عاد نيوكاسل يونايتد بالتعادل 1-1 في مباراتهم الأخيرة أمام إيفرتون، وهو نتيجة لم تكن مرضية بالنسبة لهم. يسعى الفريق لتحقيق الانتصار في الجولة القادمة لتعزيز ثقتهم وموقعهم في الجدول.

من المتوقع أن تكون هذه المباراة منافسة قوية بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الانتصار وتحسين أدائه في الدوري. ستكون المباراة مثيرة للمتابعة ومليئة بالتحديات والفرص لكلا الفريقين.

فولهام يفشل في استغلال فرصته في المباراة ضد نوتنجهام فورست

فشل فولهام في استغلال فرصته في المباراة الأخيرة ضد نوتنجهام فورست، حيث خسر بنتيجة 3-2 على أرضه في برامال لين. رغم أن رودريجو مونيز قدم لحظة سحرية لإنقاذ الفريق بتسجيله هدفًا، إلا أنهم لم يستطيعوا المحافظة على تألقهم بعد طرد أحد لاعبيهم.

في بداية المباراة، سجل كالوم هدسون أودوي وكريس وود هدفين لفولهام، لكن بعد نصف ساعة فقط من اللعب، تم طرد ماركو سيلفا وثلاثة من زملائه. هذا القرار المتهور أثر سلبًا على أداء الفريق، حيث سمحوا لنوتنجهام فورست بالعودة في اللعبة وتسجيل هدفين.

على الرغم من جهودهم في الشوط الثاني، حيث سجل توسين أدارابيويو هدفًا مبكرًا، إلا أنهم لم يتمكنوا من تحقيق التعادل. بهذه الخسارة، يتجه فولهام إلى الأرض التي لم يكن على قدر التوقعات بها هذا الموسم، وهم الآن بحاجة ماسة إلى تحسين أدائهم إذا أرادوا تحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة.

نيوكاسل يفشل في الفوز على إيفرتون في ملعبه

على الرغم من ميلهم للعروض المليئة بالأهداف على أرضهم، إلا أن نيوكاسل فشل في تحقيق الفوز على إيفرتون في ملعب سانت جيمس بارك، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

في بداية اللقاء، نجح اللاعب الشاب أليكسندر إسحاق في تسجيل هدفًا لصالح نيوكاسل في الدقيقة الخامسة عشرة، لكن لحظة جنون من بول دوميت في الدقائق الأخيرة أتاحت لدومينيك كالفيرت-لوين تسجيل هدف التعادل لإيفرتون من ركلة جزاء.

رغم جهود حارس مرمى نيوكاسل، مارتن دوبرافكا، لإنقاذ فريقه من الهدف، إلا أنه لم يتمكن من صده بشكل كامل، مما أدى إلى تسجيل هدف التعادل لإيفرتون.

بهذه النتيجة، يبقى نيوكاسل في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتواصل سلسلة عروضهم الممتازة على أرضهم، بينما يتواصل تألقهم السلبي خارج أرضهم.

تغييرات متوقعة في تشكيلة فولهام لمواجهة نيوكاسل

مع عدم وجود لاعبين مصابين في تشكيلة فولهام، يواجه مدرب الفريق، سيلفا، تحديًا في اختيار التشكيلة المثالية لمباراة نيوكاسل بعد التغييرات الثلاثية التي فُرضت عليه خلال المباراة الأخيرة أمام نوتنجهام فورست.

تم التضحية بلاعبين مثل ساسا لوكيتش، وأليكس إيوبي، وهاري ويلسون في الدقيقة 33 من المباراة السابقة، وهو ما قد يؤدي إلى تغييرات في التشكيلة لمواجهة نيوكاسل.

من المتوقع أن يتم تعويض الغيابات المحتملة بمشاركة لاعبين مثل ويليان، وبوبي ديكوردوفا ريد، وهاريسون ريد، أو توم كايرني في التشكيلة.

وقد يحل تيموثي كاستاني بدلاً من كيني تيتي في مركز الظهير الأيمن، في حين يبقى تشكيل فولهام متأثرًا بغيابات لاعبين مهمين.

من الجدير بالذكر أن غرفة العلاج لفولهام لا تزال شاغرة، مع استمرار غياب العديد من اللاعبين بسبب الإصابات والعقوبات، مما قد يؤثر على تشكيلة الفريق لمواجهة نيوكاسل.

تعليقات (0)

إغلاق